Against The Gods
الفصل 1891 – (شظايا (1))
“لينغشي ، إسمح لي أن أريك شيئا.”
كانت شياو لينغشي على وشك السؤال ، عندما رأت أن يون تشي يحمل بلاطة حجرية داكنة في يديه .
في اللحظة التي سقطت عيناها على بلاطة حجرية ، ارتجف قلبها فجأة دون سبب.
بدا الأمر كما لو أنها ضُربت بمطرقة عملاقة ، وتوقفت الكلمات التي كانت على وشك أن تتكلم بها في حلقها.
“هذا … هو …” أثناء حديثها ، أصبح عقلها وعيناها مشتتتين بشكل خاص.
قال يون تشي: “ما تركته إمبراطورة شيطان ضاربت السماء قبل مغادرتها ، و سلمتني إياه ميان”
“ما هو منقوش عليه يجب أن يكون …”
قبل أن تغادر الكلمات فمه ، أطلق اللوح الحجري فجأة ضوء شيطاني كثيف مظلم.
توقف صوت يون تشي. كانت نفس الشيئ الذي حدث من قبل ، لكن هذا مازال يجعل قلبها يرتجف.
عندما تم إطلاق ضوء الشيطان ، تبعثر بسرعة إلى آلاف الأشعة.
ومع ذلك ، لم يتوهجوا في الفضاء البعيد.
بدلاً من ذلك ، توقفوا بشكل غريب في الجو وعكسوا كلمات غريبة واحدة تلو الأخرى.
النص الإلهي من البداية المطلقة!
رفعت شياو لينغشي رأسها وحدقت بهدوء في الكلمات الغريبة التي تطفو في الهواء.
تمتمت مع نفسها ، “إنه … دليل السماء الذي يتحدى العالم مرة أخرى.”
مقارنةً بالصدمة والارتباك التي شعرت بها عندما شاهدت دليل السماء الذي يتحدى العالم لأول مرة ، فإن حالتها العقلية الحالية كانت تتمتع بإحساس لا يوصف من تراكم الأفكار .
ربما كان ذلك بسبب تأثير قوة إمبراطورة شيطان ضاربت السماء ، لكن النص الإلهي للبداية المطلقة الذي ظهر هذه المرة كان أسود تمامًا.
قال يون تشي بحسرة: “لقد تم تقسيم دليل السماء الذي يتحدى العالم إلى ثلاثة أجزاء ، وهذا هو الجزء الأخير وبنسخته الكاملة “.