Against the Gods
1471 الفصل
1471 – (تسوية)
“يينغ إير، ابقي مختبئة في الوقت الحالي” تشياني فانتيان قال بحواجب مجعدة “لا يجب أن تكشفي عن نفسك”
انحرفت عينان تشياني يينغ إير الذهبيتان عندما سألت ببرود: “متى صار ابي الملكي، الذي كان ينظر دائما الى العالم نظرة استخفاف، خجولا وخائفا جدا؟”
“هذا أمر!” صوت تشيان فانتيان برد فجأة.
تشياني يينغ إير عبست قليلاً. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها تشياني فانتيان إليها هكذا منذ أن أصبحت سيد إلهي.
“بما ان هذا هو أمر ابي الملكي، فكيف تجرؤ يينغ إير على العصيان” قالت بلا مبالاة “ومع ذلك، سأقرر ما إذا كنت سأكشف نفسي أم لا!”
بعد أن سقط صوتها، تلاشى جسدها بصمت في الهواء الضحل.
تأمّل تشياني فانتيان في المسألة بجبين مغمور قبل إرسال نقل صوتي، “رقم تسعة، اذهب واستقبل شخصياً يون تشي وإمبراطورة إله القمر، وأدخلهما مباشرة إلى المعبد. تذكر، لا تكون وقح”
……….
تغلغل نور النجم في عالم إله النجم، وامتلأ ضوء القمر السماء في عالم إله القمر، وغطت الغيوم والضباب عالم إله السماء الخالدة. عندما دخل يون تشي لأول مرة العوالم الملكية الثلاثة العظيمة للمنطقة الإلهية الشرقية، شعر وكأنه دخل إلى عالم سماوي من نوع ما.
ولكن عندما دخل عالم إله عاهل براهما، اقوى عالم ملكي في المنطقة الشرقية، لم يرَ ايّ منظر طبيعي غامض ولا النور العميق الفريد الذي كان يمثِّل العوالم الملكية الأخرى. وكانت جميع المباني بسيطة ومتزنة، وحوافها وزواياها واضحة ومتميزة، ومضة معدنية باردة تلمع من على سطح المباني، حتى أن البيت العادي أطلق العنان لهجوم عدواني.
علاوة على ذلك، مع كل خطوة وكل نفس اتخذها يون تشي، كان بوسعه أن يستشعر شعوراً عنيفاً ومهوساً على نحو غير قابل للوصف من الهالة في هذا المكان. هذا كان خا.ص للهالات الأساسية في هذا المكان ؛ كانوا أكثر نشاطاً وعنفاً هنا مما كانوا عليه في العوالم الملكية الثلاث الأخرى
مع استمرار يون تشي في المشي، كان كل شخص احتك بإدراكه الروحي، سواء كان مسناً أو شاباً أو رجلاً أو امرأة، أو حتى أطفالاً، يشع الجميع هالة جعلته يلهث سراً بدهشة.