Against the Gods
821 الفصل(الشعور بالخطر)
“لماذا؟” يون تشي سأل بصوت محيّر،”ما الأسرار التي يخفيها ذلك المكان؟ أيمكن أن يكون خطيراً للغاية؟”
مما لا شك فيه أن كلمات ياسمين اوضحت ان ما كان يخفي في أسفل جرف نهاية السحاب لم يكن لغزا عاديا.
“ليس الأمر بسيطاً بقدر خطورته” قالت ياسمين بصوت صارم،” لا أستطيع أن أقول لك ما هو مخفي في أسفل جرف نهاية السحاب. فهو شيء مخيف يفوق كثيرا ما يمكن ان تتخيله”
يون تشي ، “…”
ألقت ياسمين نظرة خاطفة على يون تشي قبل أن يصبح صوتها أكثر لطافة، “إن عدم إخباري لك بمصدر ظلمة مذبحة قمر عش الشيطان وسر جرف نهاية السحاب ليس لأنني لا أريد أن أقول لك أو أنني لا أثق بك، بل هو… ”
رفعت ياسمين رأسها بينما كانت عيناها اكثر تركيزا وجدية مما كانتا عليه في أي وقت مضى، “كنت قد اعتقد في الأصل أن هذا العالم ليس سوى كوكب عادي، بل اقل شأنا من بين بلايين الكواكب في الكون الذي لا حدود له. لو لم اكن اعرف ان بذور اله الشر تناثرت على هذا الكوكب، لما جئت الى هنا. لكن عندما اكتشفت تدريجيا الأسرار التي كانت مخفية على هذا الكوكب، أدركت أن هذا الكوكب لم يكن بسيطا كما تصورته فحسب، بل كان أيضا أكثر تعقيدا وغموضا مما تخيلت. لقد وصلت الى حد ان هذا الكوكب تجاوز تماما مخيلتي، وهناك مرات قليلة انقلب فيها إدراكي رأسا على عقب”
“…” تجمد يون تشي في مكانه على الفور.
قالت ياسمين وهي تغمض عينيها ” علاوة على ذلك، في اللحظة التي تتسرب فيها هذه الاسرار ويعرف بها سكان عالم الآلهة، سيغرق العالم الذي سكنته في كارثة أبدية. لذلك سيكون من الأفضل ان اكون الشخص الوحيد الذي يعرف عن هذه الأمور”
بعد صمت قصير ولكن ثقيل، أضافت ياسمين بهدوء: “اذا لم استطع اخبارك بهذه الأمور، فمن الطبيعي ألّا اخبر احدا آخر أيضا”
على الرغم من ان قلبه كان لا يزال مفعما بالفضول والشك، فإن كلمات ياسمين وخصوصا الكلمات التي تفوهت بها للتو – منعت يون تشي من متابعة هذه المسألة أكثر من ذلك. كان الاستياء والشعور بالخسارة في قلبه قد جرفا تماما وأومأ برأسه بشده، “أنا أفهم! لن أقترب من جرف نهاية السحاب من الآن فصاعداً. حتى لو انتهى بي المطاف في جرف نهاية السحاب بسبب ظروف خاصة، لن أحاول بالتأكيد التحقيق فيما هو مخفي في القاع… هذا شيء وعدتك به يا ياسمين لذا لن أخلف هذا الوعد قطعاً”