ضد الآلهة
2019 لي سو
“لي… سو؟”
“إلهة خلق الحياة … لي سو؟”
حدق يون تشي في الشخصية البيضاء أمامه، مصدوم.
“نعم” أجابت الشخصية البيضاء بلطف “دهشتك وعدم تصديقك امر طبيعي جدا، لأنه بالنسبة للعالم، ماتت إلهة الحياة منذ فترة طويلة”
لي سو، اسم إلهة خلق الحياة من آلهة الخلق الأربعة في جنس الاله!
إله الخلق الأكثر احتراما وتوقيرا والمحبوبة من الجميع.
روح عنقاء الجليد داخل بحيرة الجليد السفلية السماوية التي خدمت ذات مرة في قصر الحياة الإلهي اعتبرت ذلك أعظم شرف في حياتها.
خلقت العديد من المخلوقات والأجناس… وأول جنس خلقته كان جنس روح الخشب.
كانت “معجزة الحياة الإلهية” التي طورتها معجزة حقيقية أنقذت ذات مرة عددا لا يحصى من الأرواح من الأذى.
سجلات وجودها كلها تركت سمعة أبدية من اللطف، القداسة، القوة، أقصى النقاوة، وجمال مقدس لا مثيل له.
بما أنها إله الخلق الأنثوي الوحيد، كانت أصل وأسمى كلمة “جميل” للجنس اللطيف.
وصفت السجلات القديمة لعالم إله التنين ذات مرة المظهر الإلهي لـ لي سو:
[إله الخلق الذي حمل قوة خلق العالم، خلق الحياة، طاقة الضوء الإلهية. كانت روحا طيبة ورحيمة ولطيفة تمتلك القوة المقدسة التي يمكن أن تنقذ جميع الكائنات الحية وغير الحية في العالم، وجمال خارجي وداخلي يتجاوز حدود عالم الخليقة الخالد نفسه]
[كان جمالها عظيما جدا حتى أنه قيل أن إله الاسلاف قد منحت ثلاثة أعشار مفهوم الجمال للعالم، والباقي لـ لي سو عندما خلقت الكون]
[كانت النجوم والأقمار لامعة كالغبار الذابل امام حضورها الإلهي]
كانت الكلمات نفسها غير مصقولة وبالكاد يصعب تصديقها، لكن “المأساة” العاطفية للإمبراطور الإلهي معاقب السماء، إله خلق العناصر، وإلهة خلق الحياة كشفت عن عظمة لي سو.
أقوى إلهين خلق كانا مفتونين بها سابقا.
عندما عادت إمبراطورة الشيطان معذبة السماء وعلمت عن زوال إلهة خلق الحياة، على الرغم من أنه قد مر بالفعل مئات الآلاف من السنين منذ ذلك الحين، كلما ذكرت اسم “لي سو”، كانت لهجتها لا تزال تفيض بمذاق الغيرة النتن الذي ترك يون تشي يرتجف في حذائه.
بما أنها كانت “غيرة” وليس “ازدراء”، كان من الواضح أن إمبراطورة الشيطان جي يوان كان لديها عقدة نقص في اللاوعي تجاه لي سو الرائعة.