꧁611-620꧂

59 1 0
                                    

- Against the Gods

 

611 الفصل (إرتجاف جنرال العنقاء الإلهية)

 

لم يكن فنغ هووي ممارسًا أعلى فقط في عالم الطاغية العميق ، وكان أيضًا جنرالًا محنكًا. كان الدم الطازج الذي استحم(القصد:دم المقتولين) فيه كافيا لتشكيل محيط من الدماء لا حدود له. لم يكن على علم عندما بدأ ينسى ما شعر به من “الخوف”.

 

ومع ذلك، فإن هذا الصوت يأتي من الذي يعرف من أين … ببساطة صوت ، جعل جميع الشعيرات على جسده بأكمله منتصبا فجأة ، مما تسبب في أن يصل البرودة له إلى العمود الفقري ….

 

SSSSS !! | تسسسس!!

 

وسمع صوت خارق للأذن للغاية ، وعيون فنغ هووي ألقى نظرة خاطفة على المساحة التي تمزقها من الندبة السوداء … من بين كل الحاضرين ، كان الشخص الوحيد الذي يمكن أن يرى بتلك اللحظة التي تم فيها تمزيق الفضاء. شاب كان يرتدي ملابس سوداء بالكامل ، وكان وجهه بارداً وصعباً مثل الجثة، ظهر أمام الفتاة مثل الشيطان. كانت عيناه المميتة اللتان كانتا بلا حراك تحدقان بشكل غير ملحوظ في فنغ هواي ، الذي تم تركيبه على الدرواس(مثل:كلب ضخم) الناري.

 

كان الأمر كما لو أن العالم كله قد تجمد بالكامل في هذه اللحظة.

 

تحت أنظار هذا الشاب ، استيقظت مشاعر من الخوف التي لم تظهر على مدى مئة عام الماضية ، كما لو كانت قد استيقظت فجأة مثل تربية الشيطان في داخل روح الجنرال هووي. انها تضخم حتى يتمكن من أن يشعر ضغطه بصدره يتعرض للضغوط من قبل جبل طويل القامة للغاية. توقف قلبه تماما عن الضرب ، حتى دمه توقف عن التدفق ؛ كان كما لو أن جسده كله كان في جحيم جليدي بارد ، ارتجفت كل خلية بعنف … هذا النوع من الخوف أثر حتى على حواسه الخمسة. كان ينظر بوضوح إلى الشاب أمامه ولكن ما رآه كان مجرد طمس ضبابية. ولم يستطع إلقاء نظرة جيدة على وجهه.

 

تحت جسده ، يمكن الشعور بموجة من ارتجاف شديد … كان حتى الدرواس الناري يرتعش! كان جبل الدرواس الناري(مشتعل) وحشاً من عالم الإمبراطور العميق ضخمًا وقويًا لا مثيل له والذي تبعه لمدة مائة عام كامل ، وقد دفعه إلى حروب لا حصر لها من المرات ، وكان يتجول على عدد لا يحصى من الحقول المليئة بالجثث. توفي أكثر من مئات الآلاف من الرجال والوحوش تحت مخالبها. لم تكن تعرف الخوف أبدا. حتى في مواجهة الوحوش من عالم الطاغية عميق التي لم يكن لديها أي سبيل للتغلب عليها ، فقد اتهمتها(هاجم) دون تردد ، ولم تتراجع أبدًا قليلا.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن