👻 إعلان هام👻(((((2023)))))

31 1 0
                                    

ضد الآلهة

2023 ضباب الغموض

"أنا أفهم" أجاب يون تشي. ماذا عساه أن يقول عندما كان ني شوان مصمماً على دفن ذلك الجزء من ماضيه؟

في هذه اللحظة، صورة ظلية بيضاء نقية أخذت شكلها بجوار يون تشي. سألت بصوت يشبه الحلم، "لماذا ... تبدو هكذا، ني شوان؟"

استدار ني شوان وحدق في الصورة الظلية. بعد فترة طويلة، تمتم أخيرا في صدمة وعدم تصديق، "لي ... سو؟"

"أمازلتي موجودة؟"

أجابت لي سو، "نعم، لكنني لم أعد كما كنت من قبل. كبداية، 90% من ذاكرتي عنك إما ضبابية أو غير موجودة. ومع ذلك... أنا متأكدة أن هذا ليس مظهرك"

"هاها" ني شوان ضحك، "الكوارث اللانهائية هو سم لا يمكن تصوره. حتى كإله خلق، كنت على شفا الموت والانحلال"

"بصراحة لم أتوقع أن أراكِ مرة أخرى، يؤسفني أنني أظهرت لكِ جانبي القبيح عن غير قصد، و..." ني شوان تنهد "وعدت جي يوان بأنني لن أراكِ مرة أخرى، لكنني خالفت ذلك الوعد مرة عندما ائتمنتك على جي إير. اليوم هي المرة الثانية التي أخالف فيها ذلك الوعد"

جي إير؟

أخذ يون تشي لحظة ليكتشف أنه كان يشير إلى ابنته مع جي يوان ؛ الفتاة هونغ إير ويو إير قبل أن ينقسما إلى نصفين، ني جي.

ظل لي سو يتلاشى ببطء حتى اختفت تماما. فقط صوتها بقي كما أجابت، "ذاكرتي سريعة الزوال مثل الغيوم. أنا ببساطة غير قادرة على تذكر هذه المسألة. لذلك أعتذر بصدق"

هزّ ني شوان رأسه بابتسامة. شعر بالندم لكسره وعده لجي يوان، لكنه كان سعيدا بنفس القدر للقاء صديق قديم يعتقد أنه مات منذ فترة طويلة. "لقد مرت ملايين السنين وتغير العالم تغيراً لا يمكن التعرف عليه. قد لا تكونين بعد الآن إله خلق الحياة الذي كنتِ عليه، لكنكِ مطابقة تقريبا للي سو التي أتذكرها"

"والآن بعد أن فكرت بالأمر، مو إي وهوسي بك كان خاطئاً. لم يكن علينا أن نحاول أن نجذب شخصاً نقياً ومقدساً مثلك. أنتِ - كنتِ - النجم الذي لا يمكن لمسه الذي يطفو فوق خيال الفاني حتى يومنا هذا"

يون تشي: "..." هل هي حقا نقية ومقدسة؟ لماذا أشعر أنها مجرد ... ساذجة؟

"يجب أن يبقى الماضي في الماضي" أجابت لي سو "وجدت نفسي بلا هدف عندما استيقظت من سبات طويل، لكنني تمكنت من العثور على سبب جديد للوجود بعد فترة وجيزة. أعتقد أنني أكثر حظا بكثير منك"

"من الرائع سماع ذلك" أجاب ني شوان بابتسامة رقيقة "أنا مبارك بأن يكون لي صديق مثلك. إنه لمن العار أنني ميت بالفعل، وبالتالي لم يعد بإمكاني رد الجميل الذي أدين به لكِ"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 16 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن