ضد الآلهة
2016 لن يؤلمك
كانت مجموعات إمبراطورية هيليان، طائفة الجلمود العميقة، طائفة الالف شفرة وتحالف عبادة كيلين منفصلة ومحددة جيدًا.
اجتاح ادراك يون تشي الإلهي عبر المنطقة. أحصى كل تسعمائة وخمسة وثمانون منهم.
عندما توقف دوي الرعد أخيرا، أدركت المجموعة للتو أنه كان صوت، لا، عاصفة شخص ما يضرب الفضاء بسرعة لا تصدق.
ما تلا ذلك كان صمت يصم الآذان، صمت خانق. لأن الضغط الذي كان يضغط عليهم كان ثقيلا جدا حتى ان رؤوسهم تؤلمهم، وهددت عمودهم الفقري بالكسر.
“أغمضي عينيك” همس يون تشي.
يون شي تجاهلته.
رامبل!
اندلع الضجيج الذي يصم الآذان مرة أخرى، وظهر هذه المرة بجوار آذانهم.
قبل أن يتمكن الممارسون العميقون من فهم ما حدث للتو، تحول العالم الذي عرفوه بالفعل إلى بحر ناري من الذهب يستهلك كل شيء.
يمكن أن يعدم غضب الشموس التسعة و يبيدهم جميعا في وقت واحد، لكن هذا من شأنه أن يستنفد الكثير من أصل إله كيلين الإلهي. لذلك، اختار الانتقال الفوري أربع مرات.
أولا، انتقل إلى الممارسين العميقين لطائفة الجلمود العميقة. ثم أشعل كل منهم برماد الينابيع الصفراء بدلا من ذلك.
عندما ظهر فوق طائفة الألف شفرة بعد ذلك… صرخات الممارسين العميقة لطائفة الجلمود العميقة لم تصل حتى إلى أذنيه بعد.
تأرجح السيف العظيم، ورمى آلاف وآلاف العظام المهشمة في الهواء. أرجوحة أخرى لاحقاً، دفنوا جميعاً في بحر الرمال.
كل تلميذ من أتباع طائفة الألف شفرة كان ميتاً هكذا. لم يتفاعلوا قط مع الهجوم، ناهيك عن معرفتهم لماذا قتلهم يون تشي جميعاً.
حتى الصرخات التي أطلقوها في اللحظة الأخيرة لم تدم أكثر من لحظة.
كل هذا حدث في غمضة عين. يون تشي لم يعرض لهم لا إشارة ولا كلمة.
تحالف عباده كيلين كان أكثر حظا من معظمهم لأنهم على الأقل كان لديهم الوقت ليظهروا مصدومين ومرعوبين… لكن هذا كان كل شيء.
ازدهرت زهرة اللوتس الحمراء في السماء، وما حدث بعد وميض الجمال هذا كان دفن جهنمي.
اجتاحت اللوتس الناري أكثر من ثلاثمائة من قادة تحالف عبادة كيلين وقادة القاعات والتلاميذ. لم يتمكن أحد منهم من الهرب في الوقت المناسب. تحولوا جميعاً إلى رماد قرمزي.
السيد الشاب لتحالف عبادة كيلين؟ ابن فارس سحيق؟ جميعهم لم يكونوا مختلفين عن العشب إلى يون تشي. لا يختلف عن الرماد الذي أطلقوه بعد أن تبخروا بواسطة لهب العنقاء.