Against the Gods
1541 الفصل
1541 – (مينغ شياو)
وسط صرخة الإنذار التي أطلقها فانغ تشو، نزلت سيدة شابة من السماء وسقطت أمام تشكيل أمة القتال السماوية. كانت مُزيّنة برداء أرجواني وعينيها المُشعّتان تُشعّان قوّة. ومع ذلك، لم تكن قوة عادية. أي شخص يتواصل معها بالعين سيشعر بقشعريرة لا مثيل لها تنتشر في كامل جسده تخترق مباشرة نخاع العظم.
لا أحد في امة الصقيع الشرقي رأى هذه السيدة من قبل ولكن بشرة وجوه الجميع تغيرت عندما صرخ فانغ تشو بكلمات “الجنية زيشوان”. وقد صدق ذلك خصوصا على عاهل الصقيع الشرقي الذي اهتز جسده كله بعنف كما لو انه سمع اسم شبح او اله.
الجنية زيشوان، نائبة رئيس قصر يين الخالد العظيم، في المرتبة الثانية بعد السيد الروحي الأزرق العميق، ثاني أعظم شخصية في قصر يين الخالد العظيم!
حتى عاهل الامة قد لا يملك المؤهلات لمقابلة شخص مثلها، لكن الآن، ظهرت في الواقع في المدينة الملكية لأمة الصقيع الشرقي. وعلى ما يبدو أنها جاءت من أجل أمة القتال السماوية!؟
الجنية زيشوان لم تأتي وحدها، و “شخص مألوف” تبعها.
الحامي العظيم لقصر يين الخالد العظيم الذي كان أيضاً الملك الإلهي الذي ساعد أمة القتال السماوية على غزو المدينة الملكية سابقاً!
في وجه الظهور المفاجئ للجنية زيشوان، سرعان ما بدأ تعبير فانغ تشو، الذي كان يتباهى بغطرسة، يتذبذب، فوجد نفسه عاجزا عن الكلام للحظة. في هذه الاثناء، تقدم عاهل امة الصقيع الشرقي بسرعة وانحني. “عاهل أمة الصقيع الشرقي دونغفانغ تشو، يحيي جنية زيشوان. هذا الملك المتواضع يقدم اعتذار كبير لعدم الخروج للترحيب بالجنية زيشوان. أتمنى أن تستطيع الجنية مسامحتي”
بشرة الجميع من أمة الصقيع الشرقي أصبحت شاحبة وقلوبهم أصبحت باردة عندما نظروا إلى المكان الذي تقف فيه الجنية زيشوان والحامي العظيم… الإشاعة التي لم يصدقوا بها من قبل ظهرت فجأة في أذهانهم.
هل يمكن أن يكون قصر يين الخالد العظيم قد أصبح حقا الطائفة الحامية لأمة القتال السماوية؟ لا، هذا كان من المفترض أن لا يحدث وكواحدة من الطوائف التسع العظمى في عالم الاطلال الشرقية، ما الذي يدفعهم إلى النزول إلى مستوى الانحطاط حتى يصبحوا طائفة حامية لأي بلد!