Against the Gods
1411 الفصل
1411 – (وحش السيادي الإلهي العملاق)
توتر الجميع عندما لاحظوا أن يون تشي الراحل توقف عن التحرك فجأة، واضطربت هالته بوضوح. حاكم مدينة الضباب الجليدي سأل، “المحسن الأكبر، هل هناك أي شيء تريد أن تطلب منا القيام به؟”
“…” يون تشي استدار ببطء بعيون باردة وتعبير خطير جدا، دقت أجراس الإنذار في رؤوس الجميع. سأل، “هل هناك أي من وحوش سيادية إلهية عميقة في عالم أغنية الثلج؟”
“أنا …” الحاكم فوجئ بسؤاله وبدا المدافعون عن المدينة حائرين أيضاً.
كان هناك فقط سيادين إلهيين في كامل عالم أغنية الثلج، وهم كانوا سيدة القصر الرئيسي الستة وثلاثين لقصر عنقاء الجليد، مو بينغيون والشيخ الأكبر مو هوانزي. الملوك الإلهيون كانوا بالفعل مجرد أسطورة لمدينة مثل مدينة الضباب الجليدي، لذلك بطبيعة الحال لم يتمكنوا من استنتاج أي شيء يتعلق بسيادة الإلهي على الإطلاق. لقد كان الأمر أبعد من مستواهم تماماً.
“يوجد!” مو هانيان اجاب “سمع هذا الصغير من سيده أن هناك ما مجموعه ثلاث وحوش سيادة إلهي عميقة في عالم أغنية الثلج. وهم عادة يبقون أنفسهم في المناطق الشمالية والشرقية والجنوبية، وهم أسياد كل الوحوش العميقة في عالم اغنية الثلج”
“ومع ذلك، أنهم لم يخرجوا قط من أراضيهم، ولم يرهم أحد قط في حياتهم. والشخص الذي اكتشف وتأكد انهم موجودين هي سيدة طائفتنا وملكة عالمنا العظيمة”
رد مو هانيان بالتفصيل قبل أن يسأل: “… هل يمكن أن تكون قد جئت إلى عالم اغنية الثلج لزيارة هؤلاء الأسياد من الوحوش العميقة، الكبير لينغ؟”
“…” يون تشي اعطى مو هانيان نظرة صامتة …هل أبدو و كأن لدي ثقب في رأسي؟
الوحوش العميقة عالية المستوى مثل هذه تقريباً لا تدخل أرض بشرية مالم يكن لديهم سبب وجيه جداً، لكن في نفس الوقت هم كانوا إقليماً بشكل لا يصدق. ازور؟ أي إنسان يتجرأ على دخول منطقتهم كان يتحدّاهم للقتال!
“اهرب” قال يون تشي ببرود بعد أن سحب نظره.
“هاه؟ أنا آسف؟ “
“أمسك مو فيشوي معك وأهرب الآن!” وجه يون تشي بدا مظلما بشكل مخيف.