(((((2009)))))

9 0 0
                                    

ضد الآلهة

2009 بذرة اله الشر الأخيرة

“لكن أيها الإنسان الشاب، أنت تفتقد أهم نوعية يجب أن تكون لديك في هذه الهاوية” إله كيلين غير فجأة لحنه، “اليقظة!”

“كدخيل، من المحتم أن تحظى بالاهتمام عندما يتم الكشف عن هويتك. إذا علموا أنك تملك ميراث إله خلق العناصر، فأنت بالتأكيد ستطارد من قبل كل من في الهاوية. سيكون من الصعب جدا بالنسبة لك القيام بأي تحرك عندما يحدث ذلك”

“لهذا لم يكن عليك أن تكشف لي كل شيء. ألا تخشى ان اعلن كل شيء عنك في هذا العالم؟”

أجاب يون تشي بصراحة، “أوه، أنا خائف. لو كنت أي شخص آخر، لكنت تصرفت بحذر شديد، ناهيك عن الكشف لك عن مهمتي. إنه بسهولة أكبر سر أحتفظ به”

“لكنني أعرف أنه يمكنني أن أكون صريحاً معك. في الواقع، الصدق التام هو الطريقة الوحيدة لإقناعك بمعاملتي بنفس الصدق”

ابتسم يون تشي “بعد كل شيء، أنت كيلين الأخير. في اعتقادي أنك تفضل الموت على أن تفقد آخر جزء من براعتك”

في نظر كيلين، خيانة الآخرين، ومانحيهم، وأولئك الذين يرغبون في “إنقاذ العالم” كانت بمثابة خطيئة أصلية لن تلطخ شرفهم فحسب، بل وأيضاً عرقهم. لن يكون من قبيل المبالغة القول إن الأجيال الأخيرة ستشجبهم وتسخر منهم إلى الأبد.

كان كيلين الأخير. يجب عليه أن يحمي شرف عرقه الأخير ونبوله في الماضي.

بعض أساليب الإقناع أكثر فعالية من غيرها، ولكن لا يوجد ما يسمى حلا جامعا. أولئك الذين آمنوا كان هناك يجب أن لا يتفاعلوا كثيرا مع الآخرين.

لنأخذ تسانغ شيتيان على سبيل المثال. إذا طلب منه شخص ما أن يضحي بنفسه من أجل عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة كتعويض عن كل ما قام به العالم من أجله، فإن الاستجابة الوحيدة ستكون الموت السريع.

إله كيلين؟ الآن، تلك كانت قصة مختلفة جدا.

“هيهيهيهيهي، لديك بالتأكيد اللسان الفضي”

إله كيلين كان كائنا أسمى عاش لوحدة سنوات عديدة. لم يغب يون تشي عن ملاحظاته. “ومع ذلك، يبدو أنك نسيت أن هذا المكان يسمى عالم إله كيلين ؛ هدية من العاهل السحيق نفسه قد منحها لي. قد أخفي وجودك عن بقية العالم، لكنني ملزم بكشفه للعاهل السحيق. أتفهم الوضع الذي تعيشه الآن؟”

ابتسامة يون تشي لم تخبو. “هيا يا كيلين الكبير. أعرف أن علاقتك مع العاهل السحيق ليست قريبة كما يعتقد سكان الهاوية. في الواقع، أجرؤ على القول بأن كلاكما مبعدان بشدة بسبب موضوع معين”

“…” الضوء الإلهي في عيني إله كيلين خافتا فجأة. لم يكن رد فعل لأنه كان الحقيقة، أراد أن يعرف كيف تمكن يون تشي من معرفة ذلك.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن