(((((2012)))))

12 2 0
                                    

ضد الآلهة

2012 الهمسات التي تحطم الروح

يون تشي كان يتوقع هذا. عوض ان يرتعب، لفتت شفتاه ابتسامة ساخرة. “مالخطب؟ هل تخطط لإسكاتي بعد أخذ زهرة الاوركيد للونغ جيانغ؟”

هاهاها بالطبع لا!” شرح هيليان جو على عجل، “أبن اخي يون، زهرة أوركيد روح عظام كيلين ليست مفيدة لمعظم الناس، لكن بالنسبة لعالم هاوية كيلين، شيء يمكن أن يغير مستقبلنا. لذلك من فضلك لا تذكر هذا للعالم الخارجي”

لم يكن يون تشي مجرد دخيلاً على تحالف عبادة كيلين، طائفة الجلمود العميقة، طائفة الألف شفرة، بل كانوا أعداء إلى حد ما.

لكن هيليان جو لم يكن كذلك. بعد مشاهدته لقوة يون تشي المحطمة ومعتقده أنه كان يفعل كل هذا من أجل هيليان لينغتشو، كان ينظر إلى يون تشي على أنه فخذ كبير يجب أن يتمسك به بأي ثمن.

حتى بعد دخوله عالم إله كيلين، لم يتوقف عن التفكير في كيفية استخدام يون تشي لدفع الإمبراطورية الهليانية إلى السماء.

لهذا السبب لم يكن يون تشي مذعوراً على الإطلاق. في هذه المرحلة، لم تتمكن الفصائل الأربعة من اتخاذ قرارها إلا حتى النهاية. لم يكن بوسعهم أيضاً أن يجازفوا بزعزعة استقرار تحالفهم المشكل حديثاً بعد فترة وجيزة من انشائه. طالما كانت إمبراطورية هيليان غير راغبة في قتل يون تشي، الفصائل الثلاثة الأخرى لا تستطيع لمسه حتى لو أرادوا ذلك.

قال يون تشي ببطء، “ليس لدي أي اهتمام في زرهة أوركيد روح عظام كيلين، لكن من المنطق السليم اعتبار الثروة بالضعف جريمة، وأن قانون الغابة هو الأسمى في هذا العالم. في رأيي، هذا الأمر لا يستحق النقاش حتى”

“بما أنك والد لينغتشو، أعتقد أنني أستطيع أن أشرح نفسي أكثر. لا يهمني من يعيش أو يموت في هذه المسألة، لكنني لن أفعل أي شيء من شأنه أن يضر لينغتشو. هذه المسألة لا علاقة لها بـ لينغتشو، بالتأكيد، لكني أكره التحدث من وراء ظهر شخص أكثر من ذلك”

شخر “أيضا، أعتقد أنني جزء من المؤامرة الآن على الرغم من أن كل ما فعلته كان مشاهدة من الخطوط الجانبية. هل يمكنك أن ترتاح الآن أيها الإمبراطور؟”

بدا الأمر وكأنه كان يرد على هيليان جو ، لكنه بالطبع كان يتحدث حقا إلى الطائفتين وتحالف واحد.

ضحك هيليان حرفيا ضحكة مكتومة عندما سمع يون تشي يخاطب لينغتشو مباشرة باسمها. قال بوجه يذوب مثل الزبدة بسبب البهجة الخالصة “أنا على علم بعلاقتك أنت ولينغتشو يا ابن أخي يون. منذ فترة طويلة نظرت إلى ابن أخي يون على أنه نصف مواطن في إمبراطورية هيليان أيضا، لذلك بالطبع أثق بك”

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن