Against the Gods
1871 الفصل
الفصل 1871 – (الإشتباه برضيع الشر)
“آخر مرة ظهر فيها سيف الأسلاف معاقب السماء كان في مملكة التنين الإلهي القديمة ، وتم إلقاؤه في بئر سامسارا لإبعاده عن عرق الشيطان.” قالت تشياني ينغ إير فجأة ، “تم تسجيل هذه الشائعة بالمثل في مملكة إله براهما ، بالإضافة إلى العديد من العوالم الأخرى ، لذا يبدو أنها صحيحة بلا شك.”
“إنه فقط لم يتوقع احد أن تكون ابنة إله التنين مختومة في سيف الأسلاف.”
“… يجب أن يكون هناك الكثير من الناس يبحثون عنه بحكم ذلك ، أليس كذلك؟” سأل يون تشي.
“لو كان عالم نجم آخر ، أخشى أن كل قطعة من أرضه كانت قد انقلبت أكثر من مليون مرة الآن.” قالت تشياني ينغ إير بلا مبالاة ، “لكن هذه مملكة التنين الإلهية، من يجرؤ على التعدي عليها؟ ومع ذلك ، فإن مملكة التنين الإليهة نفسها لم تتوقف عن البحث عنه ، وخاصة في أرض سامسارا المحرمة.”
“فقط ، ما الذي يمكن أن يفعله سيف الأسلاف معاقب السماء حتى لو تم العثور عليه؟ يحتاج المرء إلى الحصول على موافقته لاستخدام القوة الإلهية للإلهة الأسلاف ، وسوف يعاقب من يستعمل القوة الإلهية لسيف إله الأسلاف .”
“جميع الكائنات في هذا العالم هي أرواح مميتة وهم تحت الآلهة ، لذلك إذا إستعملو قوة سيف الأسلاف ، فسيتم إبادتهم على الفور ، لذلك حتى لو دمرت قوة السيف هذه السماوات والأرض ، فسيخسر حياته؟ ”
“بكل تأكيد نعم”. همس يون تشي: “سأضحي بحياتي مقابل تدمير السماوات والأرض ، قبل أربع سنوات لم أكن لأتردد في ذلك .”
انحرفت حواجب تشياني ينغ إير الذهبية إلى أسفل ، تبعها زفير لطيف بين شفتيها ، ورفعت حاجبيها ببطء: “هذا ما يسمى بالكنز الأعلى رقم واحد لا يزال غير مفيد في نظرك هو مهم في عيون الكثير من الناس. .. في أي وقت في المستقبل ، إذا كانت لديك أفكار مماثلة مرة أخرى ، فتذكر هذه الكلمات “.
حول يون تشي عينيه ونظر إلى تشياني ينغ إير بغرابة.
استدارت تشياني ينغ إير على الفور إلى الجانب وقال بنبرة قاسية ، “أقول هذا لزوجاتك وابنتك.”
“فهمت ، سأتذكر”. أومأ يون تشي بلطف.