꧁751-760꧂

32 0 0
                                    

Against the Gods

 

751 الفصل(نهاية عصر الالهة)

 

“سيف الاسلاف معاقب السماء كان موجود منذ العصور البدائية. لقد أُنتج من الأساس والقوة الأساسية لعالم الفوضى البدائية، وكان أيضاً السيف الأول لعالم الفوضى البدائية. إنه سلف كل سيف و حتى كل سلاح في العالم وهو يحتل المرتبة الأولى في الكنوز السماوية العميقة السبع، ويحتوي على قوة تتحدى السماء. تقول الأساطير أنه حتى الإنسان الذي لا حول له ولا قوة، سيكون قادرا على شق السماء الزرقاء وتدمير السماوات بسهولة.

 

ياسمين وصفت هذا السيف الأسطوري … وحتى في العالم الذي ولدت فيه ، كان سيف الاسلاف معاقب السماء وجودًا أسطوريًا أيضًا.

 

“خلال عصر الآلهة، لم يسمع احد باسم سيف الأسلاف معاقب السماء. ولكن بما أنه كان الجوهر الإلهي لمالكه الأول، الذي كان أيضا مالكه الوحيد في السجلات— رأس آلهة الخلق الثلاثة” مو إي “، وبعد أن تبدد تماماً وانتهت فترة حياته، اختفى سيف الأسلاف معاقب السماء من دون أثر. لم يرى أحد أي شيء في وسط الفوضى البدائية، ولم تظهر صورة سيف الأسلاف معاقب السماء مرة أخرى.”

 

يون تشي: “…”

 

أغمضت ياسمين عينيها كما لو كانت تغوص في ذكريات بعيدة، وواصلت السرد بدون تسرع. “ولأنه كان موجودا في وسط الفوضى البدائية، فإن سيف الأسلاف معاقب السماء اكتشفته الإله والشيطان في نفس الوقت، وكانوا لا محالة يريدون ذلك لأنفسهم. هذا لأنه بالحصول على سيف الأسلاف معاقب السماء، سيمتلكون القوة العليا في الفوضى البدائية بأكملها. إنه شيء لا يستطيع أي من الآلهة مقاومته”

 

“وهكذا، بغية الحصول على سيف الأسلاف معاقب السماء، خاضت المنطقة الجنوبية من عالم الآلهة الفوضى البدائية والمنطقة الشمالية من عالم الشياطين الفوضى البدائية حربا شرسة. في البداية، كان الجانبان يتشاجران ببساطة من أجل الحصول على سيف الأسلاف معاقب السماء. ومع اشتداد شراسة الحرب، ومع تزايد أعداد الآلهة التي هلكت على أيدي الشياطين وتزايد أعداد الشياطين الذين دفنتهم الآلهة، بدأت الكراهية تتكاثر وتنتشر وتشتد، مسببة المزيد من مرارة الحرب بين الآلهة والشياطين، ومسببة المزيد من الهلاك والشياطين، ومزيد من تعميق العداوة …

 

ومع ذلك ، يون تشي فوجئ بجملة واحدة كانت تزأر في قلبه عشرات المرات … ما علاقة هذا بمسألة فين جوتشين !؟

 

“استمرت المعركة الشرسة بين العرقين لمدة ثلاثين ألف عام ، وبدأ عرق الشيطان بالانهيار، حتى ان الآلهة احتلت ببطء منطقتهم الشمالية من الفوضى البدائية. بقايا جنس الشيطان أجبرت ببطء إلى زوايا الفوضى البدائية…”

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن