(((((2021)))))

13 1 0
                                    

ضد الآلهة

2021 الإله الهرطقي يولد من جديد

في اللحظة التي دخل فيها الضباب اللانهائي – كان هذا مجرد حافة المنطقة – ازداد تركيز الغبار السحيق فجأة اكثر من عشرة اضعاف.

حيثما نظر، كان هناك فقط ضباب رمادي نتج من الغبار السحيق المكثف. طمس الضوء، الأصوات، وجميع أنواع الهالات وحتى طاقة المرء العميقة.

هذا يعني أن طاقة المرء العميقة سوف يتم قمعها إلى حد ما داخل الغبار السحيق كذلك. كلما كانت الزراعة أضعف كلما كان القمع أكبر.

منطقة التهمت الحياة وقمعت كل من الإدراك الروحي والطاقة العميقة. ذكَّر ذلك يون تشي بالطاقة المظلمة التي تغلغلت في المنطقة الالهية الشمالية، لكنها بالطبع لم تتمكن حتى من الاقتراب من قوة الغبار السحيق.

سار ببطء عبر الضباب اللانهائي. كان العالم صامتا بشكل مروع، وبدت خطواته، على الرغم من أفضل جهوده، واضحة إلى الحد الذي هز القلب. كانت الأرض والحجارة باللون الأسود الرمادي. لم يستطع رؤية أي نباتات في أي مكان. تآكلت كلها إلى جميع أنواع الأحجار الغريبة بسبب الغبار السحيق. مكتظة أو متناثرة بشكل ضئيل، على ارتفاع الجبال أو صغيرة مثل الصخور العادية، بدت وكأنها غابة سوداء يغطيها الضباب الرمادي بشكل دائم.

كان هذا مجرد حافة الضباب اللانهائي، ومع ذلك يصور كلمة “الهلاك” إلى أقصى حد. لم يتخيل قط نوع “الحياة” الموجودة في اعماق الضباب اللانهائي.

“ماذا تفعل؟”

فجأة دخل إلى ذهنه صوت إلهي رقيق. كان مفاجئاً وغير متوقع لدرجة أن يون تشي كاد أن يصرع مثل القط.

بمقاومة الرغبة في البصق على وجه إله الخلق، أجاب يون تشي بنبرة هادئة، “أنا أختبر قمع هذا المكان على هالة حياتي وإدراكي الروحي”

مد ذراعه، أفسح الغبار السحيق الشبيه بالضباب امامه. بينما كان يوجه أفكاره وقوة روحه، زادت سرعة تبدده بشكل واضح. عندما فتح راحة يده وأطلق طاقته العميقة كذلك، تبدد الغبار السحيق بشكل أسرع.

فجأة، سحب طاقته العميقة. اقترب منه الغبار السحيق المحيط ببطء قبل أن يستقر بإحكام بين أصابعه.

“كما هو متوقع من جسد العدم المقدس لإله الاسلاف. إنه فقط أقل مستوى من السيطرة، لكنني لا أشك في أنك الوحيد الذي يمكنه القيام بذلك”

“حتى أنا محصنة ضد الغبار السحيق لأن هالة حياتي مرتبطة بك”

سحب يون تشي ذراعه وأصبح غارقاً في التفكير.

في يومه الرابع في عالم هاوية كيلين، لم يعد الغبار السحيق قادر على تآكله.

في يومه السابع، كان تأثيره على إدراكه الروحي غير موجود عمليا.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن