(((((1971)))))

23 0 0
                                    

ضد الآلهة 1971

1971 ما وراء امتداد القمر والنجوم (3)

فينغ شيو إير قد دخلت للتو الطريق الإلهي، لكن ثراء ونقاء هالة العنقاء خاصتها لم يكن أضعف من هيو بويون على الإطلاق. السادة الثلاثة لطائفة إله اللهب شعروا أن نظرتهم للعالم قد إنقلبت رأساً على عقب.

“شيو إير” يون تشي نظر إلى زوجته بعيون لطيفة ومحبة، “لا يزال بإمكانك تغيير رأيك، كما تعلمين. ليس عليكِ حقاً أن … ”

فينغ شيو إير هزّت رأسها وهي تبتسم. “هذه ليست تضحية من أجلك، أخي الأكبر يون. أريد هذا حقا من أعماق قلبي وروحي”

“لقد باركتني العنقاء بلا شروط منذ يوم ولادتي، لكنني لم أستطع رد الجميل. لكن الآن، أستطيع. ليس لدي أي شك في أن هذا هو المكان الذي أنتمي إليه، وأنا متأكدة من أن روح العنقاء ستكون فوق السعادة إذا كان يمكن أن ترى هذا من الآخرة”

ابتهجت “أن أتمكن أيضا من إزالة بعض الندم من قلب الأخ الأكبر يون يجعلني أكثر سعادة”

أخذت خطوة إلى الأمام وقالت، “هذه الصغيرة، فينغ شيو إير ولدت في العوالم الدنيا. كنت محظوظة أن الروح العنقاء باركتني عندما كنت صغيرة، والآن أتمنى أن أصبح عضوة في عالم إله اللهب وأحرق ألسنة اللهب من أجله. رجاءً حققوا أمنيتي ايها الكبار”

تمتلك فينغ شيو إير صوتًا ناعمًا ورقيقًا يمكنه التأثير في العقول بسهولة، لكن كلماتها هي التي جعلت سادة طائفة إله اللهب يتساءلون عما إذا كانوا في حلم.

كانوا يعرفون بالضبط ماذا يعني ذلك، ومع ذلك لم يتمكنوا من استجماع الشجاعة للاعتقاد بأن ذلك كان يحدث بالفعل.

أوضحت هالة فينغ شيو إير أنها كانت عملياً نسخة العنقاء من هيو بويون.

إذا كانت ستنضم إلى عالم إله اللهب، فهذا يعني أن شعلة الأمل التي انطفأت برحيل هيو بويون ستعاد بالكامل!

ليس ذلك فحسب، بل كانت واحدة من محبوبتي الإمبراطور يون. مجرد وجودها سيعود بفوائد لا يمكن تصورها على عالم إله اللهب ؛ أكثر بكثير مما كان يمكن أن يفعله هيو بويون في منصبه.

“هل… هذا حقيقي؟” همس يان جويهاي بينما كان يحدق في فينغ شيو إير. لم يكن سؤالا واقعي. كان يتسائل بصوت عالي.

كانوا قد فقدوا للتو ابن إلهي من الغراب الذهبي، وعوضت السماء على الفور خسارتهم مع ابنة إلهية من العنقاء.

سليلة من العنقاء.

تعلم السماء أنه كان يقطر بالحسد منذ اليوم الذي إكتشف فيه هيو رولي هيو بويون!

انحنت فينغ شيو إير قليلاً قبل الرد، “تعلم هذه الصغيرة من الأخ الأكبر يون أن الكبير يان كان سيد طائفة العنقاء لعدة آلاف من السنين. لا يوجد أحد يفهم ويتقن قصيدة العنقاء العالمية أكثر منك. هذه الصغيرة ستكون ممتنة جدا لو علمتها طرقك”

رباطة جأش يان جوهاي تحطمت مثل الزجاج. تلعثم بينما اهتزت حدقتاه، وتعثر نصف خطوة إلى الخلف، “أوه لا لا لا! هذا الشخص لا يستحق! غير جدير! أنتِ حرم الإمبراطور يون والمختارة من روح العنقاء نفسها. كيف يمكن أن أستحق أن أكون سيدك؟”

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن