Against the Gods
1811 الفصل
1811 (بعض الأسماك التي انزلقت الى الشبكة)
عالم النجوم السبعة، عالم نجمي كان يقع بالقرب من الحدود الجنوبية للمنطقة الإلهية الجنوبية. حصل على هذا الاسم من النجوم السبعة التي تحيط به.
كان لعالم الاله الشاسع أربعين ألف من العوالم النجمية، لكن ثلاثين ألف من تلك العوالم النجمية كانت عوالم نجمية سفلى. كواحدة من هذه العوالم النجمية السفلى، كانت المنطقة النجمية التي يقع فيها عالم النجوم السبعة صغيرة جدا. في الواقع، كانت هالة الطاقة العميقة أضعف من معظم العوالم النجمية السفلية الأخرى.
كان من الواضح جدا أنه لم يكن عالم نجم الذي يركز على الطريق العميق. كانت عوالم النجم هذه نادرة جدا في عالم الاله، وكان لمعظمها صفات فريدة خاصة بها.
“نحن هنا! هذا عالم النجوم السبعة! لننزل ونلقي نظرة!”
كانت عاصمة معظم العوالم النجمية حيث تقع طائفة ملك عالمهم، لكن عالم النجوم السبعة كان مختلفا. كانت عاصمته تسمى منطقة النجوم السبعة التجارية.
عندما وصلوا إلى السماء فوق منطقة النجوم السبعة التجارية، شعروا على الفور بصخب وضجيج المدينة تحتهم. شوي ميان أمسكت بإحكام بيد يون تشي. لم تستطع أن تنتظر حتى تزور المدينة.
كانت منطقة النجوم السبعة التجارية عدة آلاف من الكيلومترات طويلة وكان هناك عدد لا يحصى من المحلات التجارية من مختلف الأحجام تقع داخلها. كانت هناك أكشاك صغيرة موضوعة في كل زاوية من المدينة، وباعوا كل أنواع الأشياء.
أسلحة، قطع أثرية عميقة، أحجار غريبة، نباتات وزهور غامضة، اليشم القديم، لوحات تشكيل، زينة، طعام، ملابس، سفن عميقة، وحوش عميقة، أخبار … وغيرها الكثير.
كانت هناك بعض الأشياء الغريبة لدرجة أنها أذهلت شخص ما مثل يون تشي.
“واه! واه!” شوي ميان صرخت بسعادة. عيناها المرصعتان بالنجوم تتألق بشغف في محيطها، لكن كان هنالك الكثير مما لا يمكن تحمله. “إنها حيوية جداً! وهناك الكثير من الأشياء الغريبة! هذا بالضبط ما وصفه الأخ التاسع والتسعون … واه!”
كان الجو المحيط بالسوق مزدحم … لم يمضِ وقت طويل على تجربة يون تشي الأخيرة لهذا، لكنه جعله يشعر وكأنه قد انتقل إلى وقت آخر في حياته. كما لو أنه سقط في وهم من نوع ما.