Against the Gods
701 الفصل(فوضى في طائفة العنقاء الالهية)
فنج شيلو مات، مات على يد يون تشي … وعلاوة على ذلك ، لقد مات بدون أن تكون له جثة . كل شيوخ وتلامذة العنقاء الإلهيين ذهلوا ورغم أن حياة فنج شيلو كانت بين يدي يون تشي منذ لحظة فقط، فإن الشيوخ والتلاميذ رفضوا ولم يصدقوا أن فنج شيلو سوف يخسر حياته. كان أمير العنقاء الإلهي، شخص يتمتع بأعظم مكانة في قارة السماء العميقة. في هذا العالم، من يجرؤ على قتل أمير العنقاء الإلهي؟
ولم يكن فنج هنجكونج يتوقع ذلك أيضا ؛ خاصة لأن يون تشي قال شخصيًا إنه يجب عليه “التفكير من أجل امة الرياح الزرقاء”. وعندما وفر ثلاثة شروط، كان فنج هنجكونج أكثر يقيناً من أن يون تشي لن يجرؤ على القيام بأي عمل متطرف. وكان قد بدأ يقترب خطوة فخطوة بينما كان يتحدث بنبرة حادة، متوقعاً أن يون تشي سوف يكون خائفاً بل وقد يكشف عن فتحة للهجوم. لكنه لم يتوقع ذلك، مهما كان … أنه في خطوته الثانية ، قام يون تشي بالفعل بتوجيه ضربة قاتلة!
إمبراطور العنقاء الإلهي وسيد طائفة العنقاء الإلهية، الذي يراقب عاجزا بينما تحول ابنه الحبيب إلى رماد أمام عينيه.
“أنت … أنت …” فقد أُطلقت النيران القرمزية الملونة من كل خصلة من شعر فينج هنجكونج على رأسه، كلا البؤبؤين صبغا بلون الأحمر الدموي ، الهالة المشؤومة القادمة منه كانت قوية لدرجة أن شيوخ العنقاء لم يروها من قبل “أنت….ستموت!!”
وفي خضم غضبه الشديد، انطلق فنج هنجكونج فجأة وتحرك نحو حنجرة يون تشي بواسطة بيده اليمنى. وبدون أي قدر من ضبط النفس، فإن الكمية الهائلة من الطاقة العميقة التي خرجت من جسده على الفور شكلت فيضان هائلاً من النيران التي انطلقت نحو جسد يون تشي بالكامل وكأنها وحش هائل فقد عقله من الغضب.
وفي نفس الوقت الذي هاجم فيه فنج هنجكونج الشيخ العظيم فنج فيلي، والشيخ الثاني فنج فيران، وولي العهد فنج كزينج، هاجموا أيضاً. وأخرج فنج كزينج نار عنقاء ضخمة تحاصر يون تشي بالكامل في حين تشكلت الطاقة العميقة التي يتمتع بها الشيخين الآخران في تكوينين عميقين متماثلين…وقد أفرزت هذه التشكيلات العميقة قدراً هائلاً من القوة التي منعت يون تشي من الفرار.
” أيها الشيطان … واجه نهايتك !!”
بووووم!!!
كانت هذه لهب العنقاء من رئيس طائفة العنقاء الذي كان غاضباً للغاية في لحظة ثورانه، فقط موجات الصدمة الفائقة وحدها ألقت بعنف آلاف تلاميذ العنقاء في الهواء. في لحظة، كانت هناك صرخات تعيسة في كل مكان قادمة من تلاميذ العنقاء