꧁1511-1520꧂

49 2 0
                                    

Against the Gods

1511 الفصل

1511 – (شوانيين)

 

“سيدة القصر بينغيون.” بعد رحيل شوي ميان، وقف يون تشي أمام مو بينغيون.

 

“لقد أخبرتني سيدة الطائفة للتو عن الكثير من الأشياء من خلال نقل الصوت” قالت مو بينغيون “من الصعب جدا ان تتخيل انك تمكنت فعلا من الحصول على هذه النتيجة من امبراطورة الشيطان. يمكنني أن أتنبأ بأنك ستصبح إبن الاله القديس المشهور الذي يعترف به الكون بأسره وسيسجل اسمك الى الابد في سجلات التاريخ، وسيشاركك عالم اغنية الثلج ايضا في مجدك”

 

“هذا … لأصدقك القول، فعلت كل ما يمكنني فعله. أهم شيء كان تضحية الكبيرة إمبراطورة الشيطان واستعدادها لمساعدتنا. “

 

يون تشي كان دائماً واضحاً جداً بشأن شيء واحد. على الرغم من أن هذه النتيجة لها علاقة كبيرة به، وحتى الإمبراطورة الشيطانية معذبة السماء قالت له أن يتذكر دائما أنه كان المخلص الحقيقي للعالم، في الواقع … السبب الأكبر لهذه النتيجة كانت إرادة جي يوان.

 

“كما استعرت هالة وسلطة ‘إبن الاله القديس’ لتحصل كاملا على بيت لإله نجم الذبح السماوي. أعتقد أنه بالنسبة لك، لها، وبقية عالم الاله، لا يمكن أن تكون هناك نتيجة أكثر كمالاً من هذا. أنا اهنئك”

 

كانت هناك إبتسامة خافتة على وجهها وكانت ضحلة جداً. لقد رأى وجه مو بينغيون المبتسم عدة مرات كمجموع.

 

تنهد يون تشي بكل مشاعر. “لولا سيدة القصر بينغيون التي أحضرتني إلى عالم الاله في ذلك الوقت، لما تحققت نتيجة اليوم وما كنت لأتمكن من رؤيتها مرة أخرى في هذه الحياة. ولن انسَ ابدا ان سيدة القصر بينغيون هي احد اعظم الرعاة في حياتي”

 

هزت مو بينغيون برأسها وقالت: “لم أفعل الكثير. كل ما حصلت عليه هو ما تستحقه. من الآن فصاعداً، مع وجود إله نجم الذبح السماوي، سيصبح نجم القطب الأزرق محرماً لا يجرؤ أحد على لمسه. سلامتك وسلامة نجم القطب الازرق سيكونان اخيرا أمرا لا داعي ان يهتم به أحد مجددا”

 

“سيدة القصر بينغيون” قال يون تشي “هل لديكِ بعض التعليمات لي؟”

 

“آه، ليس كثير. هناك شيء واحد فقط أنا لست متأكدا إذا كان ينبغي لي أن أذكرك به … أو ربما لا ينبغي لي في نهاية المطاف ” مو بينغيون قالت بصوت هادئ.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن