(((((1998)))))

4 0 0
                                    

ضد الآلهة

1998 مؤتمر هاوية كيلين (3)

الصرخات والنظرات الغريبة التي لا تتوقف التي كان الحشد يطلقها عليهم جعلت مجموعة هيليان كلها غير مريحة للغاية.

اعتقد معظمهم أنهم سيتمكنون من دخول عالم إله كيلين كآخر مشارك. لم يخطر ببالهم قط فكرة تحسين موقفهم. الآن … الآن هم قلقون.

أغلقت هيليان لينغتشو عينيها حتى لا تضطر للتعامل مع المظهر.

كما تنهد كو شيان، أحد القلائل الذين يعرفون كل شيء، “هذا سيكون صعبا”

“لا داعي للقلق كثيراً” سحب مو كانغيينغ إدراكه الروحي وقال بهدوء “صعد تحالف عبادة كيلين لتوه إلى السلطة مؤخرا. لقد أحسست فقط باثنين من سادة الهيين دون الـ 600 من العمر، وهما سيدان في مرحلة مبكرة لا أقل من ذلك”

“من ناحية أخرى، لدينا ثلاثة سادة إلهيين. انا وحدي استطيع ان اتعامل معهما، ناهيكِ عننا نحن الثلاثة معا”

كان مؤتمر هاوية كيلين بطولة بين جميع السادة الإلهيين الشباب الذين تقل أعمارهم عن ستمائة عام. السيادين الإلهيين… كانوا هناك فقط لملء المقاعد. بعد كل شيء، كانت الفجوة بين العوالم لا يمكن التغلب عليها.

فجأة، جعد مو كانغيينغ حواجبه معا.

ذلك لأنه يتذكر “المساعد القوي” الذي ذكره شيمين تشي في ذلك اليوم.

“إذا أردتنا حقاً أن نخطو على وجوهكم بشدة، فأنا لا أمانع إعطائكم إنذاراً مبكراً”

“لقد جندنا العديد من المساعدين الأقوياء لهذا المؤتمر، لكن واحد منهم يكفي لسحق كل منكم”

نشر مو كانغيينغ إدراكه الروحي مرة أخرى بحثا عما يسمى المساعد القوي، لكنه عاد بلا شيء.

“يجب ألا نكون مهمشين” قال كو شيان رسميا “إذا كان ما قلته صحيحا، فإن تحالف عبادة كيلين لم يكن ليكشف عن نفسه لنا، ناهيك عن زيارة جلالته للشماتة حول ذلك”

“ليس ذلك فقط، يجب على تحالف عبادة كيلين النظر في وجه شيمين بويون أيضا. هو الفارس السحيق المشرف على مؤتمر هاوية كيلين ومؤيدهم. إذا حاول تحالف عبادة كيلين شق طريقه بالقوة فقط ليتعرض للإهانة في المعركة، فإن وجه شيمين بويون سيعاني بشدة نتيجة لذلك … لا ينبغي أن يقال إنهم لن يسمحوا أبدا بحدوث ذلك”

“بالتأكيد لا ينبغي لنا أن نرتكب خطأ الاستخفاف بخصمهم، لكن ليس هناك حاجة إلى أن نكون متوترين جدا أيضا”

في هذه اللحظة، اختار يون تشي أن يتحدث، “يعتقد تحالف عباده كيلين أنهم يستطيعون استخدام شيمن بويون لصالحهم، لكن إذا فكرت في ذلك … يمكن أن يكون مفيدا لنا أيضا”

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن