꧁1291-1300꧂

45 2 0
                                    

Against the Gods

1291 الفصل

1291 - (الرجل العجوز جو تشو)

"يا؟"

في مكان بعيد عن قصر تلاشي القمر السماوي، ومضت عيون تشياني يينغ إير الذهبية بنحو ضعيف وهي تنظر إلى الدوامة المكانية ذات اللون الأبيض والاتجاه الذي تم توجيه السفينة الحربية العميقة إليه.

"يبدو أنهم مستعدون لدخول عالم الاله لبداية المطلقة" قال جو تشو.

"يالها من سذاجة"، قالت تشياني يينغ إير بينما تلعب ابتسامة باهتة عبر شفتيها. "مع ذلك، لقد اختاروا بالفعل موقعًا جيدًا بالنسبة لي."

"هُم قد لحقوا بنا بالفعل " قال جو تشو فجأة.

تسببت هذه الكلمات في أن تتفاجأ تشياني يينغ إير بوضوح "هُم؟"

استخدم جو تشو كلمة "لحقوا بنا"، مما يعني أنه لم يكن هناك أشخاص يطاردونهم فقط، بل وكانوا أسرع منهم!

"إنهم الذبح السماوي والذئب السماوي" قال جو تشو ببطء.

"..." انخفضت حواجب تشياني يينغ إير الذهبية قليلاً " الذبح السماوي تحمي هذا الطفل بالتأكيد، بالتفكير أنها ستلاحقه طول الطريق إلى هنا بالفعل."

"لا" قال جو تشو "على الأرجح انها لقد أحست بحركات الآنسة وخمنت أن الآنسة كانت على وشك التحرك ضده. هذا هو السبب في أنها لم تتردد في ملاحقته لطول الطريق إلى هنا ".

"سأترك كلاهما لك" قالت تشياني يينغ إير ببرود. بقيت عيناها وحسها الإلهي ثابتًا بقوة على قصر تلاشي القمر السماوي.

لم يقل جو تشو أي شيء ولكن سرعته بدأت في الانخفاض.

فقط عندما اقترب كل من يون تشي و شيا تشينغيو منها اكتشفوا الامر وانصدموا، أن الدوامة المكانية البيضاء الشاحبة كانت كبيرة للغاية. في الواقع، كان حجمها كبيرًا كقارة. ولكن على الرغم من أنها كانت دوامة مكانية إلا انها لم يكن لديها أي قوة لتمزيق الفضاء من حولها بشكل غريب بما فيه الكفاية. بدا أنها مجرد مجموعة ضخمة من الضوء الفارغ والتي كانت تطفو بهدوء في الأثير.

اندفع قصر تلاشي القمر السماوي سريعًا للأمام، وفي اللحظة التي لمس فيها الدوامة المكانية البيضاء الشاحبة اختفى تمامًا من مكانه... اختفت الهالة أيضًا دون أي أثر، وحتى الحواس الروحية الأكثر حرصًا في الكون لن تكون قادرة على الشعور بأي شيء. كان الأمر كما لو أن قصر تلاشي القمر السماوي قد اختفى حرفيًا من هذه الأرض الفانية.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن