Against the Gods
1221 الفصل
1221 – (لوو تشانغ شينغ المخيف)
كلمات لوو تشانغ شينغ سبباً في تجعد حواجب يون تشي.
على الرغم من أن الجروح الصغيرة على جسده كانت كلها تافهة، إلا أنها كانت لا تزال ندوبا تغطي جسده بأكمله. من ناحية أخرى، لم يكن هناك خدش واحد على جسد لوو تشانغ شينغ. وبسبب المعركة الشديدة، كانت ذراعا يون تشي تؤلمانه ومخدرة بعض الشيء، وكان يتنفس في حالة من الفوضى الطفيفة. ومع ذلك، لوو تشانغ شينغ كان هادئاً إلى حد لا يقارن. لم يكن يون تشي قادراً على استشعار أي خلل قد يأتي عادة من معركة شرسة من هالة لوو تشانغ شينغ ومن تنفسه.
الجزء الأكثر رعبا هو انه قال بهدوء كلمة “إحماء”
لم يكن بوسع يون شي إلا أن يستخدم سيف قاتل الشيطان معذب السماء تحت حالة “هدير السماء” ولم يتمكن من الإبقاء عليها لفترة طويلة. كيف يمكن أن يستخدم هذا النوع من الطاقة فقط للإحماء؟ كل ضربة نفذها سابقاً كانت تحتوي على قوته القصوى، لكن لوو تشانغ شينغ كان في الحقيقة يقوم بـ “إحماء” … وما زال لم يستخدم كامل قوته!
“كما تشاء.”
رفع يون تشي ذراعه اليسرى وأطلق مقبضه العميق الذي اندمج مع الروح الإلهية للغراب الذهبي. وبينما تحولت الى صورة ضخمة من الغراب الذهبي وسط صرخة واضحة، ملأت السماء هالة نارية قوية.
“جيد جدا.” ابتسم لوو تشانغ شينغ. توقفت لحظة نظرته التي اكتسحت صدر يون تشي للحظات.
غريب، من الواضح أنه أصيب بالبرق. لماذا تسبب فقط هذه الجروح الطفيفة؟ لماذا لا يوجد أي أثر للصاعقة؟
هل من الممكن ان يكون بارعا أيضا في قوانين البرق؟
تفعيل المقبض العميق: لا شك أن إظهار الاله سوف يكبد يون تشي ثمناً باهظاً، ولكنه لم يتوقف عند هذا الحد. “سيف قاتل الشيطان معذب السماء اشتعل بالنار مباشرة وسعى وراء لوو تشانغ شينغ مع إظهار الاله للغراب الذهبي الذي يضرب أيضاً مثل النيزك… في ذلك الوقت، ومض ضوء غريب فجأة في عيني لوو تشانغ شينغ.
“هاااه !!”
بعد هذا الصراخ الحار، ازدادت الطاقة القوية والعميقة في جسده مرة أخرى. تسببت هذه الموجة المفاجئة من الطاقة المتفجرة، والتي كانت قوية إلى الحد الذي بدا معه أنها تجسدت، في خنق صدر يون تشي وإعاقة زخم عهدته بالقوة.