Against the Gods
1491 الفصل
1491 – (قطعة من دليل السماء)
“إله نجم الذئب السماوي شيسو و أنا اخترقنا الحاجز معاً وحصلت على القطعة من دليل السماء المتحدي للعالم كما تمنيت. ولأنه كان في الجبهة، أصيب بجروح خطيرة عندما اخترق الحاجز ومات بعد فترة قصيرة من عودته إلى عالم إله النجم”.
كان يون تشي على علم بهذه النقطة. وكان السبب أيضاً وراء كره ياسمين الشديد لـ تشياني يينغ إير.
“قبل أن يموت إله نجم الذئب السماوي شيسو، ألم يخبر أحداً آخر أنكِ حصلت على دليل السماء المتحدي للعالم؟”
أجابت تشياني يينغ إير بلا مبالاة: “كلا”
“!” وقف يون تشي فجأة وأحكم قبضته بإحكام. نظر إلى تعبير تشياني يينغ إير اللامبالي الذي لا يقارن، ومع ذلك، لم يستطع انتقادها على الرغم من أنه كان يغلي بالغضب. يمكنه فقط أن ينتقد بجنون في قلبه: إله نجم الذئب السماوي شيسو أنت كنت غبي جداً!! فقط باستخدام القليل من دماغك كنت ستعلم أن تشياني يينغ إير كانت تستغلك ولم تضحي بحياتك اللعينة من أجلها فحسب، بل أخفيت سرها حتى بعد أن تسببت بموتك!!
أي إله نجم الذئب السماوي؟ فقد كان مجرد فاسق وبائس يستطيع حتى ان يضحي بحياته من أجل امرأة! ربما لم يندم حتى على موته… لا بأس بموت نفاية مثلك، لكن أتعلم كم آلم ذلك ياسمين و كايزي!
وبخ يون تشي بشدة في قلبه لفترة من الوقت. بعد أن إلتقط أنفاسه … فجأة انتابه شعور لا يوصف بأن الكلمات التي استخدمها لتوبيخ إله نجم الذئب السماوي شيسو بدت مألوفة قليلا؟
بوو!
يون تشي هز رأسه بعنف.
لولا ياسمين وسيدة والبقية… بالتأكيد سأخاطر بحياتي، لكن لن أكون غبياً لأضحي بكل شيء من أجل امرأة من الواضح أنها ستستغلني وليس لديها ندم.
لكن … إنعكاس الوجه الحقيقي لـ تشياني يينغ إير بعد إنزال قناعها ظهر في عقله …
ينفث نفحة هواء صامتة.
الجميع يعلم أن شين شي و تشياني يينغ إير هما “ملكة التنين والإلاهة”.