(((((2017)))))

8 1 0
                                    

ضد الآلهة 2017 – ملوك الروايات
يفطر القلب

Ads by Pubfuture
2017 يفطر القلب

يون تشي طار من عالم إله كيلين مع يون شي. في اللحظة التي أكد فيها أنه ترك نطاق إدراك الروح لدى شيمين بويون، سارع إلى تسريع الوتيرة، مرورًا بعدد لا يحصى من الصحاري والمدن حتى هبط داخل عاصفة رملية.

مقارنة بالمكان الذي وصل إليه يون تشي، كانت العاصفة الرملية هنا أكثر تروضاً.

عوض ان يصفو الضوء من حولهم، خفتت فجأة عند مغادرة منطقة العاصفة الرملية.

كان العالم الذي بالامام ضبابا رماديا يمتد بقدر ما تستطيع العين أن تراه، كما لو أنه مغلف بطبقة من الضباب الكثيف الذي لا يمكن التغلب عليه إلى الأبد. لم يكن من الممكن التمييز بين السماء والأرض، كان من المستحيل الشعور بحدود الضباب التي لم تشعر بأنها موجودة أصلاً.

الضباب اللانهائي… هاتان الكلمتان ظهرتا في بحر روح يون تشي.

“ضباب” الضباب اللانهائي كان عبارة عن كثافة هائلة من الغبار السحيق. شمل ما لا يقل عن تسعين في المئة من الهاوية وكان يعرف باسم الموت المؤكد لجميع سكان الهاوية. كلما تعمقت أكثر كلما كان الغبار السحيق أكثر كثافة وكلما كانت الوحوش السحيقة أكثر رعباً بالداخل، وبالتالي اقتربت من الموت.

كان يعرف بالفعل أن عالم هاوية كيلين كان قريبا من الضباب اللانهائي في يومه الأول.

بعد مغادرة عالم هاوية كيلين، استرخت أعصاب يون تشي المشدودة قليلاً في النهاية. ضرب الالم والتعب كل بوصة من جسده بوزن عشرة آلاف جبل.

استشعرت يون شي حالته غير الطبيعية بسبب هالته غير المنضبطة ومساره المتذبذب بشكل واضح. قالت ببرود، “ضعني”

عاش عدد قليل من المخلوقات بالقرب من حدود هذه الأرض، بما ان هذا المكان كان قريبا من الضباب اللانهائي، لا يمكن الشعور بأي علامات على السكن.

في الماضي، في كل مرة ينشط فيها إله الرماد، لا بد أن يغمى عليه من رد الفعل العكسي. لكن هذه المرة، صمد طويلا. لم يكن فقط جسده الذي كان على وشك الانهيار، لكن حتى وعيه كان مشوشاً بشكل واضح.

هبط يون تشي ببطء دون أي احتجاج. عندما لامست قدمه الارض، ارهقه الإرهاق، بالاضافة الى رغبة عارمة في الركوع على الارض. مع ان هذا ما اراده، وقف مستقيما وبذل قصارى جهده لتثبيت جسده.

بعد كل شيء، كان عليه أن يشفي إصابات يون شي أولاً… كان عليه أن يفعل ذلك أولاً.

على أقل تقدير، لم يستطع الإنهيار أمامها.

لم يدرك أن يون شي قد تركت جانبه لفترة طويلة وكانت بالفعل على بعد عشر خطوات منه إلا بعد أن بذل جهده للتعافي من حالته المشوشة.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن