ضد الآلهة
1941 غضب الإمبراطور
كانت صرخة العنقاء لا تزال مستمرة عندما أصبحت مو شوانيين واحدة مع صورة عنقاء الجليد، وأصبح سيف أميرة الثلج مشحون بطاقة لا تصدق. قاتمة ومصممة، طعنت نحو الظل الذي لا مفر منه مع جحيم القمر المكسور.
اصطدمت الظلمة البشعة بالجليد المبهر. صمّت الانفجارات العنيفة الأذنين كما ملأ الضباب الأزرق المتجمد الفضاء قبل أن ينفجر مثل نجم في الليل المظلم. غمر الضوء الظلام وانتشر في عدد لا يحصى من النجوم القريبة والعوالم النجمية.
كان هذا تحذيرها الثاني إلى يون تشي بالبقاء بعيدا.
السطوع الشديد للضوء البارد طعن في عيني نان تشاوغوانغ وتسبب في انقباض بؤبؤيه لاإراديا. في الوقت نفسه، ارتجفت يده الممدودة فجأة عندما أحدث هجوم مو شوانيين المضاد ثقبًا داميًا في وسط راحة يده. الدماء المظلمة متناثرة في كل مكان.
أطلق نان تشاوغوانغ النظر على يد نان تشاومينغ اليمنى المصابة بنظرة خاطفة أثناء ضحكه. “أعظم أربعة خبراء في هذه المنطقة الإلهية قد اجتمعوا في مكان واحد. هذا مثالي”
“…” كانت تشياني يينغ إير قد اهتزت بالفعل عندما شعرت بالاضطراب في وقت سابق، لكن لم يكن حتى أصبح أعداؤها على مرمى البصر حتى أدركت مدى سوء الوضع. كانت ستقول شيئاً عندما دخلت همسة مو شوانيين إلى أذنها، “استعدي للهروب بكل ما لديك … إنه الخيار الوحيد”
“إمبراطورة إله أغنية الثلج على حق”
انتقل أسلاف براهما إلى الجبهة كما تحدث تشياني ووغو. على الرغم من الوضع المزري، ظل صوت الرجل العجوز هادئا كما كان دائما. “هذا التهديد الخارجي يبدو مغلوطا كالحلم، ومع ذلك فهو بلا شك الواقع الذي نعيش فيه. إمبراطورة إله، من أجل براهما… لا، سلالة تشياني، يجب أن تحمي نفسك مهما كان”
قبل ان تتمكن اية من المرأتين من التعبير عن رد فعل، كانت قوة هائلة قد دفعتهما بعيدا جدا.
في الوقت نفسه، انطلق الشخصان العجوزان إلى الأمام كالنسر واستدعيا حائطا قويا غير مرئي بكل قوتهما.
عندما اقترب أسلاف براهما من المعارضة وشعروا بقوتهم، أدركوا على الفور الخطأ الهائل الذي وقع من جانبهم عندما اختاروا عدم فرض تشياني يينغ إير بالقوة.