Against the Gods
1181 الفصل
1181 – (كما لو كان الاستيقاظ من حلم مذهل)
ما مجموعه ثماني معارك ستجرى غداً. أربع معارك للجولة الثانية من مجموعة الآلهة المخوَّلة، وأربعة معارك للجولة الثالثة من مجموعة الخاسرين
على الرغم من أنهم كانوا مستعدين ذهنياً بالفعل، فقد شعر كل شخص من عالم إله اللهب أن قلوبهم تنهار عندما رأوا اسم خصم هيو بويون في قائمة المباريات.
خليفة سيادي السيف، أحد أبناء الاله الأربعة للمنطقة الشرقية، جون شيلي!!
لم يغير هيو بويون التعبير على وجهه، لكن يداه تشبكتا على شكل قبضة ببطء.
يان جوهاي وهيو رولي لمحا بعضهما البعض. فقد كانوا واضحين جدا بشأن قوة “خليفة سيادي السيف” التي كانت أيضا “أبناء الاله الأربعة للمنطقة الشرقية”. كانا على اتصال وثيق بزوجي السيد والتلميذة في عالم اغنية الثلج قبل وصولهما الى عالم السماء الخالدة. كانت جون شيلي لا تزال صغيرة السن، لكن هالة طريق السيف التي تراكمت في جسدها جعلت حتى سياديين إلهيين عظيمين مثلهما يشعران بالخوف الداخلي.
لم يكن من الممكن على الإطلاق أن يكون هيو بويون خصمها
بقي الجو متوترا لفترة قصيرة، وبعد ذلك خفف هيو رولي حواجبه. وربت بشدة على كتف هيو بويون عندما قال مبتسما: “يون إير، عليك فقط أن تبذل قصارى جهدك في المعركة غدا. لا يهم إن كنت ستفوز أو تخسر. لقد تخطيت توقعاتي بمقدار مائة، لا، ألف مرة بقدرتك على الوصول إلى هذا الحد، كما أنك كسبت مجداً غير مسبوق لعالمنا إله اللهب. لذلك، لا داعي ان تشعر بالضغط بعد الآن”
هيو بويون أومأ برأسه ببطء، لكن لم يقل أي شيء.
يون تشي ألقى نظرة على الجانب في هيو بويون. كان يعلم جيداً أن الضغط الحقيقي على هيو بويون لم يكن نابعاً من توقعات عالم إله اللهب، بل من توقعاته هو.
في الجولة الثانية من مجموعة الآلهة المخوَّلة، المعركة الأولى بين أطفال الاله في المنطقة الشرقية – لوو تشانغ شينغ VS لو لينغتشوان.
لا شك أن المعارك بين أبناء الاله الأربعة للمنطقة الشرقية كانت بمثابة المواجهة الأعظم بين جيل الشباب في المنطقة الشرقية.