Against the Gods
931 الفصل
931 – (الخطوة الأولى نحو عالم الاله)
فينغ شيان إير توقفت أخيرا عندما وصلت في مكان ما في نهاية الوادي. ففتحت ذراعيها وأغلقت عينيها وبدأت تستمتع بنسيم الجبل اللطيف المفتون. “الهواء هنا مريح جداً. كنت لأنام هنا بشكل جيد لفترة طويلة لولا عاقبة ابي وأمي”
على الرغم من قوة فينغ زوير العميقة كانت على مرحلتين صغيرتين أعلى من فينغ شيان اير، إلا أن سرعته كانت بطيئة بشكل واضح. طارد خلف فينغ شيان إير وقال بينما يلهث، “شيان اير، نحن بالفعل … لقد ابتعدنا كثيراً… بالفعل هذا بعيد جدًا، إنه أمر خطير حقًا. ماذا لو … ماذا لو هاجمتنا مجموعة كبيرة من الوحوش العميقة؟ “
“أنا لست خائفة. لقد تسللت للخارج عدة مرات ولم أصادف وحشاً عميقاً لم أستطع هزيمته. حتى لو لم أستطع هزيمته، فسرعتي الآن أسرع من سرعة أخي الأكبر، لن يستطيعوا الإمساك بي.”
ابتسمت فينغ شيان إير بلطف، بينما كانت عيناها الجميلتان تومضان مثل الليل المرصع بالنجوم. “أريد حقا أن أرى العالم الخارجي، حقا أريد أن أرى الأخ الأكبر المحسن مرة أخرى. أتساءل كيف حاله الآن. هل يمكن أن يكون متزوجاً من الأخت الكبيرة شورو وأنجب العديد من الأطفال؟ “
فينغ زوير سحب أكمام فينغ شيان بينما كان ينظر حوله في حالة تأهب. قال بقلق “ابي وأمي قالوا انه يجب ان نصل الى عالم السماء العميقة قبل الخروج الى العالم الخارجي. حتى لو كنتِ تريدي أن تلعبي في الخارج، يجب أن نعود إلى مكان ما بالقرب من الحاجز. وهكذا، إذا كان هنالك خطر، يمكننا التراجع الى الحاجز فورا”
“الأخ الأكبر جبان جداً” تلف فينغ شيان إير شفتيها و تقول بشكل غير راغب، “إذا علم الأخ الأكبر المحسن بالأمر، سيضحك عليك بالتأكيد.”
“هذه ليست مسألة جبن أو لا” فينغ زوير أصبح أكثر قلقا لأنهم كانوا على بعد بضعة كيلومترات على الأقل من الحاجز. لو كانوا في خطر حقيقي لما استطاعوا العودة
“هل الأخ الأكبر المحسن الذي يذكرونه الأخ الأكبر يون؟” ابتسمت فنج شو إير. “يبدو أنهم لم ينسوا أمر الأخ الأكبر يون فحسب، بل أبقوك في أذهانهم طوال هذا الوقت”
“لقد حملوا وزن وعقاب سلالتهم الملعونة منذ ولادتهم وتحملوها على الرغم من أنها ليست معاناتهم. لقد عاشوا حياتهم بعناية ولم يغادروا هذا المكان أبداً، وبطبيعة الحال لن يكونوا ملوثين بشعور العالم. قلوبهم طيبة ونقية. عندما يخرجون إلى العالم، سيصبحون بالتأكيد طائفة قوية ومستقيمة في أمة الرياح الزرقاء.