꧁1671-1680꧂

65 2 0
                                    

Against the Gods

1671 الفصل

1671 – (المرحلة السادسة)

 

على متن سفينة روح السماء الحربية، كانت تشي ووياو وتشياني يينغ إير يقفان على رقعة من الظل تحت تشكيل عميق ويحدقان ببعضهما البعض.

 

تشكيل مدينة القمر المشتعل الملكية العميق كان يعاد تشكيله بسرعة غير عادية، لكن الجوهر الذي غذّاه تغيّر من قوّة القمر المشتعل إلى قوّة روح الساحرات، في حالة قرر عالم ياما التحرك بينما كانت دفاعات مدينة القمر المشتعل الملكية قد اختفت، كما استخدمت تشي ووياو النخاع الإلهي الجامح الذي حصلت عليه من إمبراطور إله السماء الخالدة لاستعادة التشكيل العميق الأساسي بأسرع ما يمكن.

 

الكنوز المكدسة الغير مستخدمة كانت في النهاية مجرد قمامة.

 

“هل هناك أي شيء تودين قوله لهذه الملكة؟” تشي ووياو نظرت إلى تشياني يينغ إير بابتسامة نصفية على وجهها. لقد بدأت تلاحظ تغيراً طفيفاً فيها على الرغم من أنها لم تستطع معرفة ما حدث بالضبط.

 

“لماذا لم توقفيه”؟ تشياني يينغ إير سألت بشدة وبقوة.

 

“اوقفه؟” تشي ووياو تلف شفاهها. “هل تعتقدين حقا أن هذه الملكة كان يمكن أن توقفه؟”

 

“بالطبع يمكنكِ. لماذا لن تكوني قادرة على إيقافه؟” حدقت تشياني يينغ إير في تشي ووياو بعمق، وبدت وكأنها لا تريد شيئاً أكثر من أن تخترق الضباب الأسود الذي لا يخترق ويغطي وجهها وتنظر إلى روحها.

 

ربما تكون تشياني يينغ إير قد فوتت يون تشي وهو يغادر فلك الظلام العميق ويعود إلى عالم القمر المشتعل لأنها كانت مضطربة في ذلك الوقت، لكن لم يكن هناك طريقة ليهرب من ملاحظة تشي ووياو.

 

لم تحاول منعه فحسب، بل تظاهرت بأنها لم تلاحظ رحيله.

 

بعد ذلك بقليل، ظهرت سفينة روح السماء الحربية والتقت مع فلك الظلام العميق… من الواضح أن تشي ووياو أرسلت رسالة إلى عالم سرقة الروح واستدعت السفينة الحربية قبل أن يقرر يون تشي العودة إلى عالم القمر المشتعل بوقت طويل.

 

ردت تشي ووياو دون أن تشيح بنظرها عن عيني تشياني يينغ إير “هذه الملكة أخبرتك من قبل، أليس كذلك…؟ انها تعرفه جيدا، هذا كل مافي الأمر”

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن