꧁1211-1220꧂

69 1 0
                                    

Against the Gods

1211 الفصل

1211 – (السن بالسن)

 

حلبة إله المناوشات، عالم السماء الخالدة.

 

كانت هناك مباراة واحدة فقط اليوم، وكانت المباراة السابعة لمجموعة الخاسرين: يون تشي ضد جون شيلي.

 

كانت هذه المباراة محددة سلفاً مثل المباراة السابقة بين لو تشانغ شينغ وشوي يِنغيو، ولكنها لم تسقط من حيث الفائدة على الإطلاق فحسب، بل اجتذبت المزيد من التحديقات حتى عند مقارنتها بالمباراة النهائية لمجموعة الاله المخولة.

 

لأن هذه ستكون مباراة يون تشي الأخيرة.

 

نظرًا لكونه أكثر الخيول السوداء التي جذبت انتباههم لهذا العام لمعركة إله المخول والرجل الذي هز بالكامل المنطقة الإلهية الشرقية بالكامل، فقد كان من الطبيعي أن يرغب الجميع في مشاهدة أدائه النهائي. ويصدق هذا بشكل خاص على الممارسين العميقين في عالَمي النجوم الوسطى والسفلية. فقد اعتقدوا جميعاً أن يون تشي هو فخرهم ومجدهم، لذا لم يكن من الممكن أن يفوتوا معركته الأخيرة

 

لم يكن هناك تقريبا أي مقاعد فارغة ملحوظة في منصات المشاهدين على حلبة إله المناوشات. كان من الواضح أن الشباب لم يكونوا الوحيدين الذين أرادوا رؤية يون تشي. حتى هؤلاء الخبراء الذين وقفوا على قمة المنطقة الإلهية الشرقية ما كانوا ليعترفوا بذلك أبداً في العلن بل في اللاوعي، كانوا جميعاً يتصورون أن يون تشي شخص لابد وأن ينتبهوا إليه.

 

سيادي السيف و جون شيلي وصلا منذ زمن طويل، لكن ليس يون تشي بعد. لم تكن حتى اللحظة الأخيرة التي اقتربت فيها موجة حر من بعيد، حلق هيو رولي في الهواء بسرعة كبيرة أثناء حمل يون تشي. سقطا في منتصف مدرجات المشاهدين، أثر النار الذي تركه هيو رولي لم يتبدد لوقت طويل.

 

“واه !!!!”

 

الصرخة الرنانة المبهجة والرقيقة وصلت إلى آذان الجميع عندما قفزت شوي ميان في الهواء. “الأخ الأكبر يون تشي، الأخ الأكبر يون تشي هنا!”

 

قام عدد لا يحصى من المزارعين العميقين بلف أعينهم والنظر الى شوي ميان في نظرة غريبة في نفس الوقت. فسكب العرق على رأس شوي تشيان هينغ وهو يوبخها بصوت صغير: “لا تصرخي، هذا غير مهذب!”.

 

“قوة يون تشي العميقة … هل هي في المرحلة التاسعة من عالم المحنة الإلهي؟ “شوي يِنغيو عابسة قليلا.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن