꧁1231-1240꧂

54 1 0
                                    

Against the Gods

1231 الفصل

1231 – (نية القتل لدى السيد الإلهي)

 

سرعان ما ظهر ضوء أزرق ضعيف حول جسد يون شي. تنهد مو هوانزي والآخرون بارتياح حين رأوا الضوء الأزرق الذي يحمي يون تشي بنجاح، ولكن قلوبهم لم تتمكن من الاستقرار بعد.

 

“لو كانت سيدة الطائفة هنا، إنها ستضمن بالتأكيد سلامة يون تشي” قال مو هوانزي بينما تمسح العرق البارد الذي لا ينقطع من جبينه.

 

“لا تقلق، إن قوة الحياة لدى يون تشي قوية للغاية. سيكون بخير “

 

مو بينغيون همست قبل أن تمد يدها. ومضة زرقاء لاحقا، شفرة قصيرة على شكل فراشة طارت في الهواء ودخلت كفّها. بقي الدم لا تشوبه شائبة تماما بينما اشرق الضوء الطاهر المتجمد من نصل السلاح.

 

“… أليس هذا نصل فراشة الصوت لسيدة الطائفة؟” مو هوانزي سأل بشكل مريب “لماذا هو بين يدي يون تشي؟”

 

“… ربما أعطته سيدة الطائفة السلاح ليحميه” مو بينغيون دسّت برفق النصل بعيداً.

 

“لكن نصل فراشة الصوت تركتها سيدة الطائفة السابقة …”

 

“دعونا نجلب يون تشي للمنزل أولاً. جروحه لا يمكنها الإنتظار أكثر” كان صوت مو بينغيون يشعر بالقلق وشيء من الإلحاح. وجه مو هوانزي اهتمامه على الفور إلى يون تشي ورفعه بحذر إلى الهواء بطاقة عميقة.

 

في هذه اللحظة، نزل المبجل تشو هوي من السماء وتوقف أمامهم. ثم ألقى نظرة خاطفة على يون تشي قبل أن يرسل عجلة لؤلؤة الزمن تعوم نحو مو هوانزي.

 

“إن إصابات يون تشي بالغة الخطورة، لذا فقد قرر أباطرة إله أن يعطوا استثناءًا وأن يمنحوه عجلتين لؤلؤة الزمن إضافيين للتعافي من جراحه. ومن أجل العدالة، سوف يُمنح لوو تشانغ شينغ عجلتين لؤلؤة الزمن إضافيين”. ثم أضاف “اخبروه انه لا حاجة الى دفع نفسه في المعركة التالية”

 

قَبِل مو هوانزي عجلتين لؤلؤة الزمن وشكره بإخلاص، “شكراً لك ولاهتمام أباطرة إله.”

 

المبجل تشو هوي صمت واستدار للمغادرة. ومع ذلك، حاجبان جبينه لم تتجعد.

 

كانت إصابات كل من يون تشي و لوو تشانغ شينغ شديدة إلى حد يفوق الخيال. ولكن لوو تشانغ شينغ كان يتمتع بجسده كممارس عميق لقمة عالم الجوهر الإلهي، ويتلطف مع الماء الإلهي للبداية المطلقة. علاوة على ذلك، كان مدعوما بسيدين إلهيين قويين – لوو شانغتشن ولوو جوشي – بالثروة الهائلة التي تزخر بها عالم الاخلاص المقدس. ينبغي أن يكون شهران كافياً لكي يتعافى لوو تشانغ شينغ بالكامل.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن