Against the Gods
1451 الفصل
1451 – (وصول امبراطور الشيطان (2))
النصف الأول من جملة إمبراطور إله السماء الخالدة بالكاد يمكن اعتبارها شيء للأمل، لكن النصف الثاني … بدا كمزحة للجميع.
ختم… الصدع القرمزي؟
لكن إمبراطور إله السماء الخالدة لم يتفاجأ بردود أفعالهم وأوضح نفسه قائلا: “لقد مرت سنوات عديدة منذ أن ظهر الصدع على جدار الفوضى البدائية. وفي كل سنة، استمر الصدع القرمزي ينمو أكثر فأكثر، مما يعني ان ثاقب العالم يبذل كل هذا الوقت طاقته الإلهية البعدية”
“علاوة على ذلك … فإن اختراق جدار الفوضى البدائية ليس الشيء الوحيد الذي يفعله. ثاقب العالم ما زال بحاجة للحفاظ على مكان مستقل خارج الفوضى البدائية للحفاظ على إمبراطورة الشيطان وعشيرتها على قيد الحياة. وأخيرا، فإن القوة الكاملة التي يتمتع بها ثاقب العالم مطلوبة لاستهلاك جدار الفوضى البدائية. وهذا الضوء القرمزي الذي نراه دليل على ان طاقته الإلهية البعدية بلغت اقصى حد لها”
“على الرغم من استحالة الجزم بمدى السرعة التي يمكنها بها استعادة طاقتها خارج الفوضى البدائية، فإن حتى ثاقب العالم لا بد أن يقترب من نهاية احتياطياته منذ أن نشط كل شيء لعدة سنوات متواصلة”.
عيون الجميع أضاءت في نفس الوقت كما إمبراطور إله براهما السماوي يقول، “هل تقول …”
“هذا صحيح.” إمبراطور إله السماء الخالدة أومأ برأسه قليلا. “إن أفضل نتيجة يمكن أن نتمناها هي أن تنفد الطاقة في ثاقب العالم قبل أن يخترق الجدار بالكامل. وسوف يستعيد الجدار عافيته من تلقاء نفسه، وسوف يتم تجنب الكارثة على هذا النحو. على الاقل، لن تظهر ثانية في أي وقت قريب”
“ومع ذلك، فرصة حدوث هذا… ضئيلة للغاية”
“ولهذا أقول إنه يجب علينا أن ‘نختم الصدع القرمزي’. وهذا شيء يمكننا أن نفعله لتوسيع نطاق هذه الإمكانية الضئيلة قدر الإمكان.” صوت إمبراطور إله السماء الخالدة ارتفع عدة درجات. “قد نواجه ثاقب العالم نفسه، ولكن القوة المجتمعة لأقوى القوى في المنطقة الإلهية الشرقية، والآن أباطرة إله في المنطقة الإلهية الغربية والمنطقة الإلهية الجنوبية لا تزال قوة كبيرة. ينبغي أن يكون بوسعنا أن نتدخل فيه بعض الشيء وأن نؤخر نجاحه بعض الشيء “.