Against the Gods
1041 الفصل
1041 – (حريق متعمد بغرض المزاح)
كان مو ييتشو هو السبب وراء اجتماع يون تشي ومو هاني …
يون تشي عبس بشدة. مو ييتشو كان كبير تلاميذ القصر الأول المشهور، فكيف انتهى به المطاف في هذا المكان؟ أيضا، لماذا كان يحدق به بعينين غريبتين؟
“ماذا؟ يون تشي !؟
من الواضح أن الشخص الذي كان يرافق مو ييتشو قد صُدم بسماع اسم يون تشي أيضاً. في الواقع، صُدم إلى الحد الذي يجعله يتخلى مؤقتاً عن نواة النسر العملاقة العميقة ويتقدم نحو مو ييتشو، محدقاً في يون تشي بوجه ملؤه عدم التصديق.
وقف يون تشي ولكنه لم يسحب سيف معذب السماء قاتل الشيطان الذي كان يجر على الأرض. ابتسم، “مرحبا … الأخ الأصغر ييتشو. لم أتوقع رؤيتك هنا. يبدو أن القدر يربطنا”
“يون … تشي!” كان صوت وشفاه مو ييتشو يرتجفان كما كانت عيناه تتلألئان بكمية هائلة من الكراهية، “أيها المخلوق… الحقير الوقح! فكرت في صنع لحم مفروم من جسمك حتى في حلمي ولكني لم أفكر أبدًا … هيهي … هيهيهيهيهي … هيهيهيهيهيهي … ذنوبك أخيرا لحقت بك! من كان يعتقد أنك ستُنفى إلى هذا المكان وتسقط في يدي … هذا حقًا عقاب … هاهاهاها … “
“؟؟؟” استفسر يون تشي بابتسامة نصف مبتسمة “أنا لا أفهم، الأخ الأصغر ييتشو. رغم أنه كان لدينا خلاف بسيط مع بعضنا البعض، إلا أن هذا الحادث يجب أن يكون شيئًا من الماضي بالفعل. لذا أنا لا أفهم من أين تأتي كراهيتك. “
يون تشي كان مرتبكاً حقاً. كان صحيحا أنه ومو ييتشو نطحا بالرؤوس بسبب مو فينغ في وقت سابق ولكن الصراع تم حله بذكاء من قبل مو هاني. على الرغم من ان مو ييتشو كان لا يزال يكرهه بسبب ذلك، قطع على نفسه عهدا ألا يتعمق في المسألة امام مو هاني. بعد ذلك، خاض معركة البحيرة السماوية وإعلان مو شوانيين أنه سيصبح تلميذها المباشر مو ييتشو انتظر كثيراً يون تشي خارج البحيرة السماوية بشغف. بمجرد أن خرج يون شي من البحيرة السماوية، سارع بالتوسل للمغفرة بالركوع وإغراقه بالهدايا…
يجب أن تكون ضغينة صغيرة انتهت منذ وقت طويل. في الواقع، يون تشي كاد أن ينسى الحادث برمته.
ومع ذلك، نظرة مو ييتشو الحالية التي تتسم بالكراهية الشديدة والنشوة جعلت يون تشي يتساءل ما إذا كان قد ضاجع زوجة مو ييتشو أو على نحو آخر ثم ذبح أسرته بالكامل دون أن يتذكر ذلك.