(((((2014)))))

11 1 0
                                    

ضد الآلهة

2014 إله الرماد السحيق

لطخة الدم والدماء حجبت رؤية الجميع وطعنت قلوبهم.

يمكن لأي شخص أن يقول أن مو كانغيينغ كان يبذل قصارى جهده لإنقاذ يون تشي، وذهب إلى حد المخاطرة بحياته ضد أحد عشر خبراء عالم الانقراض الإلهي نصف خطوة.

كما كان هجومه المفاجئ اختياراً ناتجاً عن اليأس المحض. كان يأمل في قتل لونغ جيانغ بها حتى لا يرتكب يون تشي الخطأ القاتل الذي قد يؤدي إلى مقتله. لكن قبل أن يُلحق شيمين بورونغ والآخرين غضبهم به، يون تشي، الرجل ذاته الذي بذل قصارى جهده لإنقاذه … قتله بضربة واحدة.

أمطرت الدماء يون تشي من السماء. ومع ذلك، لم يكن هناك ذرة تردد أو ارتباك في عينيه.

تجمد كو شيان، هيليان جو، تشاي كيكشي والآخرين تجمّدوا أيضاً.

“يون تشي، أنت …” وجه هيليان جو ملتوي بالصدمة وعدم التصديق، “ماذا … أنت تفعل!؟”

لم يكن ليتوقع هذا. الفهم كان أبعد شيء في ذهنه الآن.

بانغ!

الاستجابة الوحيدة التي حصل عليها كانت خطوة لا تصدق، هذه المرة، قلب هيليان جو هرب معه. كما أن شيمين بورونغ، وتشاي كيكشي، ووان لي لم يعد بإمكانهم الابتسام. القتل الوحشي الصادم و نية القتل القاتمة التي تحدت الخيال تقريباً كلها سببت شعورا بعدم الارتياح في قلوبهم.

حطمت الضوضاء المتفجرة الصمت المؤقت. كان كو شيان يحوّل ذراعه إلى صخرة ويطلق هجوماً مدمّراً يستهدف قلب يون تشي. بينما كانت عيناه تتوهجان بالطاقة العميقة، كان من المستحيل معرفة ما إذا كان قد هاجم بألم أو حزن أو كليهما.

حيثما وصلت يديه، انفصل الفضاء في طبقات، وانقسم بحر الرمال تحته إلى هاوية رملية عمقها ثلاثة آلاف متر.

لم يتبقى له الكثير من الوقت في كل مرة يهاجم فيها، يقل عمره أكثر بقليل. لم يستطع أن يتذكر متى كانت آخر مرة اخرج فيها كل شيء، لكن الآن … كل ذرة من القوة التي كان يطلقها كانت مليئة بالتصميم القدري.

التصميم لم يكن بسبب قتل يون تشي تلميذه مو كانغيينغ. كان ذلك لأنه شعر بالخطر الكبير من يون تشي.

كان مجرد سيادي إلهي، ورغم ذلك عينيه والظلام … في كل مرة ينظر في عينيه، كان يشعر وكأنه يجري سحبه إلى هاوية سوداء لا قعر لها. الهاوية التي لم يستطع الهروب منها.

لطفه ورقته كانت مزيفة. علاقته مع مو كانغيينغ كانت مزيفة. قربه من هيليان لينغتشو كان مزيفاً. حتى “حقيقة” أنه تم إنقاذه من قبل هيليان لينغتشو و مو كانغيينغ كانت مزيفة.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن