(((1921-1930))))

57 4 4
                                    

الفصل 1921 – (ذكريات تشينغيو (5))

 

لم يكن لانصهار خرز الدم أدنى إشارة إلى الصعوبة او مشاكل، وفي غمضة عين ، اندمجوا في واحدة ، ثم سقطوا ببطء على الأرض مع الهالة العميقة المتناثرة ، التي تحطمت فوق العشب الأخضر.

 

ذُهلت شيا تشينغيوي ، وفقد أعينها اللون ولم تتحرك لفترة طويلة ، كما لو كانت قد فقدت روحها تمامًا.

 

ذُهل قلب وروح يون تشي هناك أيضًا …

 

ماذا … ما الذي يحدث ؟!

 

حاجز التشكيل الذي من خلاله فقط السلالة المباشرة يمكن أن تدخل وتخرج منه …

 

لا! لا يمكن!

 

من الواضح أن والد شيا تشينغيوي البيولوجي هو شيا هونغي!

 

كيف يمكن …

 

علاوة على ذلك ، كانت يو ووغو لا تزال سليمة عندما وجدها شيا هونغيي ، وفي عامها الثالث فقط كان لديها شيا تشينغيو …

 

كيف يمكن أن تكون ابنة يو ويا؟

 

هل يمكن أن يكون شيا هونغيي قد كذب؟ هل كانت حامل بالفعل عندما وجد يو ووغو؟

 

لا! هذا خطأ!

 

تزوج شيا هونغيى و يو ووغو في السنة الثانية من علاقتهما ، وأنجبا شيا تشينغيو في السنة الثالثة ، وأنجبا شيا يونبا في السنة الرابعة …

 

علم الجميع في مدينة السحابة العائمة أنه كان من المستحيل أن يكذب على شخص ما!

 

في هذه اللحظة ، ظهر سؤال تشي وياو فجأة في ذهن يون تشي.

 

—-

 

” فيما يتعلق بأخبار وفاة شيا تشينغيو ، كان رد فعله هادئًا للغاية … شيا يوانبا يمتلك الأوردة الإلهية للإمبراطور الطاغية وإرادته حازمة للغاية. حتى عندما سمع نبأ وفاتها ، شعر بالألم “.

 

أما بالنسبة لـ شيا هونغيي ، فلم أشعر إلا بوميض من الألم في جسده ، كما لو أنه سمع فجأة خبر وفاة فتاة ما في الجوار. أنت أيضًا أب . لديك ابنة. أنا متأكد من أنك تعرف أكثر مما أفعل كيف يكون رد فعله غير عادي. ”

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن