Against the Gods
الفصل 1901 – (الرحلة (5))
“أجيبي على سؤالي”.
تغيرت كلمات يون تشي فجأة ، وبقيت نظرته ثابتة ، ولكن بدت عيناه المتجمدة تتحول إلى سماء مرصعة بالنجوم .
فتحت كانغ شوهي شفتيها: “هل يريد جلالة الإمبراطور أن يسأل عن نوع القلب الذي تملكه هذه المحظية ؟”
ضربت كلماتها الناعمة مثل الماء قلب يون تشي ، وأومأ برأسه: “أريد أن أسمع الحقيقة”.
لم ترد كانغ شوهي بشكل مباشر.
هاجمه النسيم العبير بخفة عندما اقتربت ببطء من جسد يون تشي ، وبعد ذلك ، انحنت ووضعت يديها ، اللتين كانتا أكثر بياضًا من اليشم الخالي من العيوب ، برفق على ركبتي يون تشي.
كانت عيناه أيضًا في وضعية منحنية عندما نظرت مباشرة إلى يون تشي.
“اعتقد جلالة الإمبراطور ذات مرة أن مشاعري مشتتة وأنني لم أعد أعرف ما هي الفرحة أو الغضب أو الحزن أو السعادة ، وأنني دفنت تمامًا المشاعر بين الرجال والنساء ، حتى لو كنت أعتبر نفسي بصدق محظية جلالتك ، لن أتلقى أي تعليقات تأتي من الحب والقلب. لذلك قد سأكون غير مبالة أيضًا … جلالة الإمبراطور يؤمن بأن هذا أيضًا أفضل وضع بالنسبة لي. لست بحاجة إلى التظاهر بأنك حنون ، ستبتسم لي وأتظاهر انا أيضا “.
“…” كان يون تشي يعتقد هذا دائما .
قبل اليوم ، كان يعتقد دائمًا أن كانغ شوهي قطعت كل مشاعرها.
على الرغم من أنها تتمتع بمظهر جميل للغاية وسحر فريد يصعب وصفه بالكلمات ، إلا أن تنمية المشاعر معها لن يؤدي إلا إلى جعلها غبية.
لقد كان حاكم المناطق الأربع ولديه ملكة التنين والإلهة. فكيف يمكنه تحمل ذلك!؟
“مرت عشرة آلاف سنة منذ آخر مرة رأيت فيها ضوء النهار. أحد الأسباب هو أنني كنت مريضًة بشكل خطير والآخر هو أن إمبراطور إله البحر الجنوبي أجبرني على ذلك. ونتيجة لذلك ، من حيث المشاعر ، قد يكون لدي بالفعل بعض التشوهات لا يمكنني اكتشافها. يجب أن تكون الأشياء التي أملكها مختلفة أيضًا عن الأشخاص العاديين. لدي كراهية عميقة للرجال وقد دفنتها في أعماق قلبي لفترة طويلة “.