꧁731-740꧂

63 2 0
                                    

Against the Gods

 

731 الفصل(نهاية الحرب)

 

“ابي الملكي”

 

صوت طيران سفينة العنقاء الإلهية جعل فنج شو إير تطير خارج القاعة الرئيسية، لكنها كانت في الوقت المناسب لرؤية آثار ظل أحمر يختفي إلى الغرب.

 

“لقد ذهب والدك الملكي”. التفت يو شي ليقول لها.

 

“ولكن لماذا ذهب الأب الملكي هكذا، حتى من دون أن يودعني ؟” الوجه الصغير لفنج شو اير عرض حيرة طفيفة. كانت هذه هي المرة الأولى التي تغادر فيها، منذ ولادتها، جانب والدها وطائفة العنقاء الإلهية.

 

“كان والدك يشعر بالقلق لأنه بمجرد رؤيتك، سيكون مترددا في الانفصال عنك. إلى جانب ذلك، فهو يؤمن بك كما كنت الآن، وبالطبع، انه يثق بي أيضا. “قال يون تشي، مبتسما،” قد تحتاجين إلى البقاء في أمة الرياح الزرقاء لفترة طويلة من الزمن في المستقبل. إنها ليست مجرد القدرة على عدم مقابلة والدك وأقاربك، عليك أيضا أن تكوني محاطة بالغرباء … هل أنت خائفة؟ ”

 

“أوه … بالطبع لا.” فنج شو اير هزت رأسها بلطف و ابتسمت قليلا، “لأن شو اير لا يزال لديها الأخ الاكبر يون بجانبها”.

 

ذهب يون تشي إلى الأمام وأخذ يدها. مع لهجة لطيفة، وقال: “شو اير اطمئني. خلال هذه الفترة الزمنية في امة الرياح الزرقاء، ليس عليك أن تأخذ أي شيء على نفسك. يمكنك القيام بكل ما تريدين القيام به ، والذهاب إلى أي مكان تريدين … وإذا كنت ترغبين في ذلك ، سأرافقك.”

 

“مم… ” فنج شو اير هزت رأسها بقوة ، وكانت حواجبها منحنية  وابتسمت. مع بضع كلمات من يون تشي، تم قمع ذعرها، ولم يتبقى سوى السعادة تفيض في روحها، “شكرا لك، الأخ الأكبر يون”.

 

“شقيقي في القانون”

 

هرع صوت الذي كان وراءهم كما هرع شيا يوانبا إلى الأمام. و رقم واحد تحت السماء، تبعه دونغفانغ شيوي و تشين وشانغ خلفه مباشرة. عند رؤية شيا يوانبا، ابتسمت فنج شو اير بقوة، “نلتقي مرة أخرى، الأخ الأكبر. شو اير لم تقدم بعد الشكر للأخ الأكبر لحمايتي على السفينة البدائية العميقة. ”

 

“هيه”، ضحك شيا يوانبا بالحرج: “إنه واجبي. لقد مرت ثلاث سنوات منذ آخر لقاء لنا، ولكن يبدو أن الأخت الصغير شو اير لم تتغير كثيرا “.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن