꧁851-860꧂

30 2 0
                                    

Against the Gods

 

851 الفصل(محطم)

 

“هذا هو العالم الصغير الذي خلقه روح الغراب الذهبي الإلهي؟” فنج شو إير سألت. كانت قد سمعت يون تشي يتحدث من قبل عن وادي صواعق الغراب الذهبي المشتعل، لكن ظهوره الحقيقي لا يزال يتجاوز كثيراً ما تصورته.

 

“ممم” أجابت الامبراطورة الشيطانية الصغيرة، رفعت حواجبها بضعف. ذلك لأنها شعرت بوضوح أن هالة النار في وادي صواعق الغراب الذهبي المشتعل كانت أضعف بكثير مما كانت عليه آخر مرة كانوا فيها هنا.

 

بعد مرور عدد لا يحصى من بحار اللهب، ظهر اخيرا سور جبلي. امام سور الجبل، كان التشكيل العميق الذي كان مشتعلا بلهب ذهبي يدور ببطء في مكانه.

 

“مِن هناك!”

 

سقطوا امام التشكيل العميق للنار، تجاهلت الامبراطورة الشيطانية الصغيرة بلطف ذراع دعم فنج شو إير قبل أن تركع ببطء على الأرض:

 

“الإمبراطورة الثانية عشر لعائلة الشيطان الامبراطورية الوهمية، الخليفة الحادية عشر لسلالة الغراب الذهبي، هوان كايي، تتوسل لرؤية إله الغراب الذهبي الإلهي”

 

كما ركعت فنج شو إير على عجل بينما كانت تحمل يون تشي بين ذراعيها. على الرغم من الأمل الوحيد الذي كان لديهم لإنقاذ يون تشي، فإنها لن تتردد بأي حال من الأحوال حتى ولو كان مطلوباً منها أن تتبنى الموقف المتواضع لنملة متواضعة.

 

سرعان ما ابتلع صوت الامبراطورة الشيطانية الصغيرة صوت النيران المتأججة التي ترن في وادي صواعق الغراب الذهبي المشتعل. لكن حتى بعد أن انتظروا طويلا، لم يتلقوا اي جواب.

 

حيرة و قلق في قلب الإمبراطورة الشيطانية الصغيرة. كان هذا هو العالم المستقل الذي خلقه روح الغراب الذهبي، لذلك ينبغي أن يغطي إدراكه الروحي كل ركن من أركان هذا العالم. أي شيء يحدث في هذا المكان لن يتمكن من الهروب من إدراكه الروحي. كان يجب أن يشعر بوجودهم منذ اللحظة التي دخلوا فيها إلى وادي صواعق الغراب الذهبي المشتعل

 

خاصة أنه كان قد عبر عن هذا الإهتمام ليون تشي آخر مرة …

 

فلماذا لم يظهر ولم يقابلهم بعد؟

 

“عائلة الشيطان الإمبراطورية هوان كايي تتوسل لرؤية إله الغراب الذهبي”

 

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن