꧁1061-1070꧂

38 1 0
                                    

Against the Gods

1061 الفصل

1061 – (ومضة النار)

 

“واااهههه–“

 

انتشر الضوء الأزرق وأصبح العالم قرمزي مرة أخرى. ومرة اخرى سيطر البحر الهائج من النيران على العالم.

 

كل من يحدق في إسقاط طائر فيرمليون يبدو أنه مصدوم ولم يتمكن أحد من استعادة نفسه إلا بعد فترة طويلة.

 

“ميت … أهو ميت؟” تمتم يان جوهاي

 

لقد شهدوا بأعينهم … قتل… تنين مقرن عتيق!!

 

لم يكن التنين المغطى بالجروح، بل الذي ظهر لاحقا. انه التنين الذي كان بكامل قوته وتقريبا بلا شائبة باستثناء خطأ التنين المدمر منذ الف سنة!

 

تنين مثله … مات هكذا!! ؟؟

 

على الرغم من ان الهواء هنا كان حارا جدا، فقد شعروا كما لو ان أنوفهم ورئتيهم كانت مليئة بالهواء المثلج.

 

كان لعالم إله اللهب سجلات عن ‘جحيم القمر المكسور’ لطائفة عنقاء الجليد منذ زمن طويل لكن لم يره أحد بأم عينه. حتى ذلك الحين، لم يدركوا أبداً أنها كانت بهذه القوة. على الرغم من أنها استهلكت معظم طاقتها العميقة وأنها كانت في حالة تسمم رهيب وجروح مؤلمة، إلا أن هذه التقنية كانت لا تزال تختم سجن دفن الجحيم على الفور وتحطم تنين مقرن سيد إلهي على الفور!

 

كان هذا المشهد مذهلا أكثر من ظهور تنين مقرن آخر.

 

حلم عالم إله اللهب لأجيال لا تحصى عن قتل التنين المقرن، وأخيرا تحقق حلمهم تمامًا أمام أعينهم بطريقة لم يكن بإمكانهم تخيلها أبدًا. ومع ذلك، لم يبد أي شخص ولو أثرا من مظاهر السعادة…

 

التنين المقرن العتيق التي تحطم إلى قطع جليدية لا تحصى بسبب جحيم القمر المكسور سقط في بحر من النيران والتهم في لحظة. لم يعد بالإمكان رؤية أثر التنين المقرن بعد الآن.

 

سرعان ما غرق في قاع سجن دفن الجحيم اللانهائي.

 

دون مصدر للطاقة، سرعان ما أُحرقت جثة التنين المحطمة الى العدم على يد سجن دفن الجحيم.

 

هذا يعني أيضا أنهم فشلوا في الاستيلاء حتى على حراشف التنين المقرن العتيق على الرغم من أنه قتل …كان بإمكانهم فقط مشاهدته يحترق في بحر اللهب ولا يفعلون شيئاً حيال ذلك

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن