꧁861-870꧂

42 1 0
                                    

Against the Gods

 

861 الفصل(لوتس لهب حرق العالم)

 

الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة وفينغ شيو إير كانا في حيرة من شذوذ شوانيان ونتيان للحظة قصيرة ولكن بعد ذلك مباشرة، شعروا فجأة بنية قتل شوانيان ونتيان يرتفع بعنف. علاوة على ذلك، تم تركيز نية القتل على يون تشي… وعليه وحده.

 

قفزت قلوب الفتاتين في نفس الوقت وأصدر شوانيان ونتيان في نفس الوقت هدير غاضب كذلك. كان كيانه كله يشبه الوحش الشرس النائم. يحمل هالة سوداء تملأ السماء.

 

فينغ شيو إير والإمبراطورة الشيطانة الصغيرة قابلا اندفاعه بسرعة البرق. مثل ثوران البراكين، اثنين من اللهب الالهي اجتاحا شوانيان ونتيان.

 

“انقلعوا!!”

 

شوانيان ونتيان لوح سيفه، وقطع قوس السيف الأسود بحر اللهب. في لحظة، انفجرت عشرات الآلاف من حزم السيف من سيف شيطان الليلة الأبدية وكان كل شعاع سيف أسود اللون ومشوهاً، كما لو كان ملايين الأشباح التي خرجت من شقوق الجحيم. حتى أصوات التمزق المكاني كانت مروعة مثل العواء المظلم من العالم السفلي.

 

“تشا تشا تشا”

 

اخترقت حزم السيف الأسود بحر اللهب الذي غطى السماء. كانت أصوات المزيج بين الحرق والتمزيق أكثر ثاقبةً للأذن وطعن القلب من أصوات الفضاء التي تمزق. ومع ذلك، قوة شوانيان ونتيان تجاوزت بكثير فينغ شيو إير والإمبراطورة الشيطانة الصغيرة. على الرغم من أن نصف حزم السيف الأسود المحترقة، تمزقت من لهب العنقاء ولهب الغراب الذهبي تمامًا. حين هاجم شوانيان ونتيان بالضربة الثانية بسيفه الأسود، الضوء الأسود اخترق وسط بحر اللهب المنهار.

 

فينغ شيو إير والإمبراطورة الشيطانة الصغيرة قاموا بالأنين في الوقت نفسه، وقد تم قصفهم بلا رحمة من قبل طاقة الظلام الهائلة، وهالتهم العميقة الواقية بالكاد كانت خطوة بعيدا عن التحطم. قبل أن يتمكنوا من استعادة حواسهم، ومض محيطهم فجأة بالضوء الأسود وكانت المساحة مغلقة بسرعة وسط تشوهها. تجمعت ستائر من الضوء الأسود بعد ذلك مباشرة، متشابكة بإحكام بجسديهما، وأطفت اللهب على أجسادهم على الفور.

 

سجن الظلام!

 

ومع ذلك، شوانيان ونتيان لم يغتنم هذه الفرصة لمواصلة الهجوم. لم يهتم بهم للحظة أخرى، اندفع مباشرة نحو يون تشي مع ارتفاع نية القتل.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن