ضد الآلهة
1991 أن تصبح اله الشر
شعر هيليان جو أن صدره على وشك الانفجار. لم يكن غاضباً إلى هذا الحد حتى عندما كان تشواي ليانتشينغ وشيمين تشي يقفزان على وجهه.
“لقد كسبت إمبراطوريتي ببعض الكرامة، مهما كانت مؤقتة، لذا لن أقتلك بعد”
هيليان جو تفوّه بالعذر المثاليّ بينما يُقحم الطاقة الهائجة في قلبه.
“لكن فقط لأنني لن أقتلك، لا يعني أن تحالف عبادة كيلين لن يفعل! فعوض ان تستفزني، ابحث عن مخرج من القبر الذي حفرته لنفسك”
“الآن أغرب عن وجهي، ولا تفكر حتى في فكرة أن إمبراطورية هيليان ستحاول حمايتك. لقد أظهرت لك بالفعل أعظم رحمتي بعدم مرافقتك إلى تحالف عبادة كيلين على الفور!”
كلاب!
كلاب!
أشاد يون تشي بصوت عال وهو يصفق، “كما كان متوقعا من جلالتك! لا شيء مما قلته حتى الآن قد تجاوز توقعاتي ولو قليلا!”
“ومع ذلك، لا داعي للقلق على سلامتي. بعد كل شيء، تحالف عبادة كيلين والطوائف الثلاث ليسوا في غباء شخص معين. أشك بشدة في أنهم يجرؤون على لمسي قبل التحقيق في شخص تغلب تماما على ما يسمى ‘عبقري’ دون خدش”
يون تشي حرفياً لم يكن له وجود في هذا الكون إلا منذ أيام، على هذا فقد كان من المحتم أن ينتهي جهود تحالف عباده كيلين والطوائف الثلاث إلى الفشل. من الطبيعي ان يجعلهم ذلك اكثر حذرا منه. إذا كان بإمكان هيليان جو تجميع اثنين واثنين معا. بالتأكيد يمكنهم ذلك أيضاً.
“أيضا، مؤتمر هاوية كيلين قريب، وتحالف عبادة كيلين يخطط لاستبدال السلالة الخاصة بك بمجرد أن ينتهي. وهناك احتمال ضئيل أن يبدأوا شيئا خلال هذه الفترة الحساسة”
“في الحقيقة” يون تشي ابتسم بشكل خطير “سيحاولون على الأرجح تجنيدي بينما يحققون معي”
“…” فم هيليان جو يرتعش بشكل واضح من هذا.
في هذه اللحظة هبت الرياح عاليا في الخارج في الثانية التالية، رجل طويل، مفتول العضلات وحفنة من الحرس الإمبراطوري هرعوا إلى القاعة الرئيسية. كان ولي عهد الإمبراطورية، هيليان لينغلانغ.
“أبي! لينغتشو!” هبط بجانب هيليان جو وهيليان لينغتشو وسأل عن صحتهم بصوت قلق، “هل أنتم بخير؟ آسف لتأخري. لقد جئت بمجرد أن سمعت أن أحدهم قد اقتحم القصر”
يون تشي استهزأ. تشواي ليانتشينغ وشيمن تشي كانا غير واضحين عندما أعلنا وصولهما، ولم يكن هناك أي فرصة أن ولي العهد لم يسمع بذلك حتى الآن. هذا يعني فقط أن هذا الحقير قد إختبأ حتى هرب الثنائي.