Against the God
1651 الفصل
1651 – (اتصال مؤقت)
كلاب! كلاب! كلاب!
تشي ووياو صفّقت ببطء الى إمبراطور إله السماء الخالدة. “كما هو متوقع، لم يستطع أطفالي إخفاء أنفسهم عنك”
تشي ووياو لم تكن متفاجئة أن تشو كوزي سيلاحظ جي شين وجي لينغ. كانوا على بعد خطوات قليلة ولم يحاولوا إخفاء أنفسهم.
لكنها تفاجأت قليلا من سرعة اكتشافه لهم. بعد أن تحسن توافق جي شين وجي لينغ مع طاقة الظلام العميقة أصبحت قوتهم أكبر بكثير من ذي قبل. بادئ ذي بدء، أصبحوا الآن أفضل كثيراً في إخفاء أنفسهم، ناهيك عن كونهم يعيشون حالياً في بيئة من الظلام.
“لو لم تهتم هذه الملكة بإخفاء آثارها ومنع الآخرين من سرقة نصيبها من فطيرتها، لكانت قد نقلت نصف عالم سرقة الروح قبل مقابلتك. فأنت أقدس شخص بين المناطق الالهية الثلاث، وهذه الملكة هي عاهل الشيطان الشريرة. فقد استنزفت كل طاقتي لمجرد المحافظة على هدوئي وعدم الاصابة بنوبة قلبية”
تشو كوزي لم يبدو منزعجاً من توبيخ تشي ووياو على الإطلاق. بدا تعبيره قاسيا بقدر ما كان مفروضا. “أنتِ تعرفين أنني لن أكون قادرا على مشاركة هذا معك وحدك إذا كان إمبراطور إله القمر المشتعل أو إمبراطور ياما يظهر، لذلك لماذا عليكِ أن تهزي لسانك هكذا؟ هل لحظة سرور واحدة تهمّك الى هذا الحد؟”
كان يتحدث إلى تشي ووياو، ولكن نظراته ظلت تنجذب إلى الشاب بجانب قدمي تشي ووياو وكأنها مغناطيس. لم يتوقف يون تشي عن النضال منذ بداية الاجتماع، وفي كل مرة ينظر الشاب للأعلى ويقابل عينيه … بدا وكأنه لا يستطيع الانتظار حتى ينقسم إلى مليون شفرة من الدم ويقطع جسده إلى مليون قطعة.
“حسنا.” تشي ووياو سحبت إبتسامتها كما لو أنها قبلت تحذير إمبراطور إله السماء الخالدة. الضغط الذي مارسه أباطرة إله وحدهم على صبغ كلماتها كما سألت “هذه الملكة جلبت الشخص الذي تبحث عنه. هل أحضرت خاصتي؟”
مد تشو كوزي يده بقوة وفتح كفّه. وسرعان ما ظهر ضوء أرجواني امام اعين الجميع.
لم يكن الضوء الارجواني قويا او معميا بشكل خاص، لكنه كان انقى حتى من ابرز النجوم. حتى ان توهّجه اخترق الظلام الدامس المحيط به وصبغ الفضاء البعيد باللون الأرجواني الباهت.