Against the Gods
1111 الفصل
1111 – (تعزية)
كان يون تشي مذهولاً لفترة من الوقت. لقد قلب حجر اليشم في كفّه. تسعة ومضات من الضوء تضيء مثل النجوم دخلت إلى عينيه لفترة طويلة، لم يستطع أن يصدق عينيه.
يشم نجوم بوذا التسع الالهية … كان هذا ما يتمناه فقط في أحلامه … لقد قيل له مراراً وتكراراً أنه من الصعب جداً الحصول عليه حتى في عوالم النجوم العليا. فقد “ابتز” كمية هائلة من الحجارة العميقة من لي تشيان فينغ، وكل ذلك من أجل يشم نجوم بوذا التسع الالهية. في الحقيقة، أقرّ بأنّ هناك إحتمال كبير بأنه لن يحصل عليه أبداً، لكن الآن …لقد هبط بين يديه.
بدا الأمر كما لو انها سقطت من السماء وانحنى وأخذها!
لي تشيان فينغ كان ملك عالم سفلي، كيف كان يحمل كنزاً كهذا!
على مايبدو كان ميتاً ولم يؤخذ من جثته
وهو فقط إستطاع إلتقاطه … وهو الذي كان يبحث عنه كل هذا الوقت.
هذه كانت… ضربة قاسية من الحظ السعيد!
هل أدركت السموات اخيرا حاجاته، وهل كانت عيونهم مفتوحة؟
على الرغم من أنه شعر بإحساس عميق بالصدمة والاستحالة، إلا أن هذه كانت مفاجأة سارة جدا دون شك. كان يبتسم ابتسامة عريضة من أذنه الى أذنه، راغبا في الضحك، لكنّ مشاعره كانت متقدة جدا حتى انه نسي مؤقتا كيف يضحك.
كان لي تشيان فينغ قد مات لفترة طويلة، وبدأت جثته في التبييض، إلا أن هذا الوجه المخيف والمهدد بدا فجأة مسروراً للغاية في نظر يون تشي.
“لي تشيان فينغ، لقد إرتكبت العديد من الأعمال الشريرة لا حصر لها بينما كنت على قيد الحياة، لكن بموتك …لقد قمت بعمل جيد حقًا! إذا كنت قد سلمت هذا الشيء لي في وقت سابق … لكنت قد جعلت أبنائك يموتون موتا أسرع وأسرع!” يون تشي بدأ يتمتم لـ لي تشيان فينغ. كان قلبه يتسارع وهو يضع قطعة اليشم هذه التي “سقطت من السماء” حرفيا جانبا.
“ياسمين” رفع يون تشي رأسه وابتسم بإحياء الذكرى المحببة. “يبدو أن السماء تريد مني أن أجدك مرة أخرى. كل ما ينقصني الآن هو ساق عشب الإمبراطور الخالد. أنا بالتأكيد … بالتأكيد سأجدك! “