ضد الآلهة
1997 مؤتمر هاوية كيلين (2)
على متن القارب العميق، بدت هيليان لينغتشو مشحونة بالقلق. رسم ذلك تباينا صارخا مع ممارسي قصر هيليان السماوي الشباب المتحمسين.
كان الجميع وأمهاتهم يعلمون أن إمبراطورية هيليان في انحدار، وأن هذا الانحدار كان مستمراً على مر العصور. ومع ذلك، لم يكن هؤلاء الممارسين العميقين يعرفون شيئًا عن ظروفهم الأخيرة. لم يعرفوا أن تحالف كيلين قد فاز بدعم الطوائف الثلاث، أو أنهم سينضمون إلى مؤتمر هاوية كيلين هذه المرة. لم يعلموا حتى أن الفارس السحيق شهد مؤتمر هاوية كيلين هذا وجاء من تحالف عبادة كيلين.
جميعهم اعتقدوا أن امبراطورية هيليان ستدخل عالم إله كيلين مثل كل مرة أخرى، حتى لو كانوا سيدخلون كأضعف المشاركين.
لأن هيليان جو فعل كل ما في وسعه للحفاظ على تصريحات تشواي ليانتشينغ وشيمين تشي في ذلك اليوم سرا. خلاف ذلك، كان من المؤكد أن يسبب ذعرا كبيرا وفوضى لا يمكن التنبؤ بها، ناهيك عن أن هيليان جو قد سقط فاقدا للوعي في نهاية المطاف. لم يستطع أن يفعل أي شيء حتى لو أراد ذلك.
فهم الجميع سبب عدم حضور هيليان جو مؤتمر هاوية كيلين هذه المرة. ذلك لأنه “أُصيب بجروح خطيرة” وبحاجة الى الراحة في الفراش.
لم يتوقع أحد أن تقود هيليان لينغتشو مجموعتهم، ولي العهد هيليان لينغلانغ أكثر من أي شخص آخر. كان غاضباً ومرتبكاً، حائراً وخائفاً. كان هذا هو خوفه لدرجة أنه زار شخصيا هيليان جو في عزلته عدة مرات، بل وحاول الدخول عنوة بعد رفضه عدة مرات. بالطبع، تم طرده من الغرفة على الفور.
ومع ذلك، ولي العهد كان ولي العهد، وهيليان لينغتشو كانت مجرد “امرأة”. على الرغم من أن الإمبراطور نفسه أعطى الأمر، إلا أن كبار العباقرة في إمبراطورية هيليان لا يزالون يتدفقون حول هيليان لينغلانغ. الوحيدان اللذان بقيا مع هيليان لينغتشو كانا يون تشي ومو كانغيينغ.
على الجانب الآخر من القارب، واصل هيليان لينغلانغ تصوير النظرات المظلمة على هيليان لينغتشو ويون تشي.
“لا داعي لأن تبدو قلقا جدا هكذا يا أخي” قال أمير هيليان يقف بجانبه “يشاع أن الأخت هي التي شفت الأب، لذلك ليس من المستغرب أن يعطيها الأب مكافأة. ستظل وريث العرش عندما يُقال كل شيء ويُنجز”
“هذا صحيح” أضاف كبير تلاميذ قصر هيليان السماوي، فانغ تشونغهي. “الأميرة الأولى قد تتمتع بسمعة طيبة، لكنك مازلت ولي العهد مهما حاولت، لن ترث العرش أمامك”
ومع ذلك، تعبير هيليان لينغلانغ لم يتحسن. نظر إلى مو كانغيينغ مرة واحدة — لم يفكر فيه السيد الإلهي جيدا أبدا، ولن يفعل ذلك أبدا — قبل أن يعيد نظره إلى يون تشي مرة أخرى. “إنها غلطة هذا الوجه الجميل… من أين جاء؟”