꧁1761-1770꧂

69 2 0
                                    

Against the Gods

1761 الفصل

1761 (علامة الظلام)

 

بينما كان كوي هونغيو يرتجف على الأرض، ضيق يون تشي عينيه وسأل “ما الخطب؟ هل تشعر بالظلم لأنك مجبر على الركوع امامي؟”

 

“لا” كوي هونغيو قال بينما كان يحني رأسه “نحن، عالم كوي السماوي، نريد بصدق أن نستسلم لك. وقد قررت جميع طوائفنا وقواتنا أن تتوقف عن محاربة الشيطان الوضـ… المعذرة، الممارسين العميقين للمنطقة الإلهية الشمالية، كما ألغينا الحظر والمكافأة على كل شيء وكل شخص له علاقة بالطاقة الظلامية العميقة”

 

“همم؟” يون تشي يخرج سخرية هادئة. “يبدو تقريبا كما لو أن عالم كوي السماوي يسامح المنطقة الإلهية الشمالية”

 

“لا” أجاب كوي هونغيو على عجل “لم اقصد ذلك مطلقا!”

 

“هناك شيء واحد أريدكم جميعاً ألا تنسوه أبداً!” صوت يون تشي المرعب دخل في أرواح الجميع “طيبتي لكم جميعاً شيء لمرة واحدة. كما انك تملك فرصة واحدة فقط لتبرهن لي ولاءك”

 

قبل أن يكمل، عيّن كوي هونغيو، “إذا كنت ترغب في الخضوع لي، يجب عليك على الأقل إظهار مستوى أساسي من الإخلاص، ألا تعتقد ذلك؟ لا تقلق، لن أطلب الكثير … بدءاً من الآن، ستصفع نفسك حتى تختفي أسنانك. أنا لا أريد رؤية حتى نصف سنّ تُرك في لثتِك، أتفهم؟”

 

كل تعبير لملك عالم تغير عندما سمعوا هذا. كوي هونغيو نظر فجأة إلى الأعلى وتلعثم، “عظمتك، أنت …”

 

“أو يمكنك أن تموت” كان صوته خاليا تماما من الحرارة والانفعالات البشرية. “بالطبع، موتك لن يكون وحيداً. أعدك أن أدفنك مع عشيرتك وطائفتك ”

 

“…” عيون كوي هونغيو اتسعت.

 

“أنت رجل ألتفت إلى مخلصك بلحظة، وحنيت ركبتيك لشخص شيطاني لكي تنجو، أليس كذلك؟ لدغتك مؤلمة بما فيه الكفاية حتى بدون أسنان، هل أنا على حق؟”

 

الكلمات لم تكن موجهة فقط إلى كوي هونغيو. كلّ ملك عالم علوي حاضر لسماع هذا شعروا وكأنّهم صُفعوا بقوّة أمام العالم بأسره كشاهد.

 

جسد كوي هونغيو وملامحه كانت تهتز بشكل لا يمكن السيطرة عليه. فجأة، نظر الى الاعلى وصرخ من خلال اسنان مكزوزة، “انا، كوي هونغيو، ملك منذ عشرة آلاف سنة. انا مسموح لي ان اخسر حياتي، ولكن ليس شرفي!”

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن