ضد الآلهة
2004 قياس العظام
لي تشيان هونغ كشف أخيراً عن نيته الحقيقية.
في عالم الاله، كان من السهل استنتاج العمر القاسي للفرد فقط عن طريق استشعار هالة حياتهم المتوقعة. ومع ذلك، كان من المستحيل القيام بذلك في الهاوية لأن الغبار السحيق قيّد إلى حد كبير الحواس بل وشوهها. والأهم من ذلك، يمكن أن يستهلك الغبار السحيق حياة المرء ويلوث هالة حياته، هذا يعني أن شخصين من نفس العمر يمكن أن يملكان هالات حياة مختلفة تمامًا اعتمادًا على بيئتهما المعيشية.
على سبيل المثال، رجل يبلغ من العمر ستمائة عام يعيش في مملكة إله يمكن أن يمتلك هالة حياة أكبر من رجل يبلغ من العمر ستين عاما يعيش في عالم هاوية كيلين.
لهذا السبب كان الشعور بهالة الحياة وسيلة غير موثوق بها تماما للحكم على عمر المرء. بالكاد يمكن تسميتها طريقة على الإطلاق.
حجة لي تشيانهونغ تبدو وكأنها محاولة يائسة أخيرة لإدخال طائفته إلى عالم إله كيلين، لكنها كانت بمثابة صيحة تنبيه للعديد من الناس. في السابق، لم يكلف أحد نفسه عناء قياس عمر المشاركين لأن أحدهم، جميعهم جاءوا من عالم واحد، لذلك كانت خلفية كل مشارك معروفة جيدًا إلى حد ما، اثنان … كان عالم إله كيلين هدية من العاهل السحيق نفسه. من في عقله السليم يجرؤ على تزييف شيء كهذا؟ بدون الحاجة لذكر أن الفارس السحيق كان يشرف على كل شي.
الكذب حول عمر المرء لدخول عالم إله كيلين كان مثل تحدي سلطة العاهل السحيق. العواقب ذهبت إلى أبعد من مجرد إسقاط الأهلية والحكم على طائفتهم بأكملها.
إذا قلنا إن المخاطر والمكافآت لم تتطابق سيكون بخسا. لهذا السبب لم تتجرأ الطوائف الثلاث ولا سلالة هليان على القيام بمثل هذه الحيلة. لذلك، لم يكلف أحد نفسه عناء التحقق من عمر أحد المشاركين أثناء مؤتمر هاوية كيلين. يمكن القول إن هذا هو الشيء الوحيد الذي اتفقت عليه الفصائل الأربعة حتى يومنا هذا.
أعطى هذا طائفة الرمل الناري فرصة أخيرة لتغيير مجرى الأمور. إذا كان يون تشي أو لونغ جيانغ أكثر من ستمائة سنة، فإن إمبراطورية هيليان أو تحالف عبادة كيلين سيفقد الحق في دخول عالم إله كيلين. في الواقع، قد يتم استبعادهم بشكل دائم أو ما هو أسوأ. هذا من شأنه أن يسمح لطائفة الرمل الناري باستبدالهم والحفاظ على موقعهم.
رد فعل هيليان لينغتشو الشاذ لم يفلت من أحاسيس الآخرين. على الفور انطلقت همهمات صاخبة في جميع أنحاء مجال كيلين الإلهي.
كلما طالت مدة بقاء الممارس العميق في عالم الزراعة، كلما أصبحت الطاقة العميقة أكثر سمكًا وأقوى. في حين كان العمل البطولي الذي قام به يون تشي بإبادة مجموعة من السادة الإلهيين الأدنى مرتبة كسيادي إلهي لا يزال بعيداً عن مخيلتهم، فإن التفسير القائل بأن يون تشي كان وحشاً قديماً ظل باقياً في عالم السيادي الإلهي الاله يعرف وحده كم فقط لم يكن مقبولاً إلا بالكاد.