꧁911-920꧂

37 0 0
                                    

Against the Gods

911 الفصل

911 – (معركة شرسة في أعماق المحيط (2))

 

“طاقة الظلام العميقة!” تغير تعبير شيوانيوان وينتيان تماماً. “لماذا تملك طاقة الظلام العميقة؟ لماذا تمتلك قوة هذا السيادي؟”

 

“قوتك؟” ومض يون تشي بابتسامة باردة تزدري. يبدو أن غزارة الهالة المظلمة على جسده فاقت غزارة شيوانيوان وينتيان. “لكي أكون صريحا، لا احب هذه القوة كثيرا، ولا اريد ان يعاملني الآخرون كشيطان مثلك. ولكن في هذا المكان، لم يعد الأمر مهمًا”

 

كانت الاوردة العميقة مصدر طاقة عميقة للناس العاديين، في حين كان جرم أصل الشيطان السماوي مصدر طاقة عميقة لآلهة الشيطان القديمة.

 

أما بالنسبة إلى يون تشي، فقد كان يملك مصدرين للطاقة العميقة.

 

أحدهما هو اوردة إله الشر العميقة، والآخر هو جرم أصل الشيطان السماوي التي نشأ من الملك الشيطاني ذابح القمر واستوعب في عروقه العميقة!

 

بامتلاكه بذور إله الشر الأربعة وهي النار والماء والبرق والظلام، كان بإمكانه تحويل الطاقة في عروقه العميقة إلى طاقة عميقة للنار أو الماء أو البرق أو صفة الظلام كما يشاء. ومع ذلك، جرم أصل الشيطان السماوي يمكن فقط أن يطلق طاقة عميقة مظلمة. نظرًا لأنها كانت طاقة عميقة سلبية مرعبة، فإن إله الشر آنذاك لم يسمح لأحد بأن يعرف أنه يمتلك هذه القوة، كما أن يون تشي لم يكن يريد أيضاً أن يعرف.

 

وهكذا، بعدما تأكد أنه لن يتمكن من قهر شيوانيوان وينتيان، اغوى شيوانيوان وينتيان الى عمق المحيط وأطلق اخيرا قدرة جرم أصل الشيطان السماوي دون ايّ تردد. الطاقة التي أطلقتها أوردة إله الشر العميقة تحولت إلى طاقة ظلامية عميقة أيضاً. في ظل التقاء كتلتين من الطاقة العميقة المظلمة، تحول يون تشي على الفور إلى إله مستيقظ بالكامل مع توسع الهالة على جسده بسرعة مروعة لا مثيل لها.

 

كلانج …هسسس

 

سيف شيطان لليلة الأبدية في يد شيوانيوان وينتيان ارتجف فجأة، مما أدى إلى صدور صوت معدني غامض. بعد ذلك، صوت رهيب جداً ينبعث من سيف شيطان لليلة الأبدية “هذه الطاقة … من أين حصلت عليها … مستحيل … هذا مستحيل.”

 

لم يجد يون تشي اضطراب سيف شيطان لليلة الأبدية شيء غير متوقع، لأن روح الشيطان داخل السيف هو ابن الملك الشيطاني ذابح القمر، لذا من الطبيعي أن يتمكن من التقاط رائحة الملك الشيطاني ذابح القمر من هالته العميقة المظلمة. برفع سيف قاتل الشيطان، انتشرت الهالة الداكنة من جسمه بسرعة نحو نصل السيف، وامتزجت بوهج السيف القرمزي الذي كان موجودا في البداية، مما شكل ضبابا قرمزيا غامقا لا يضاهى.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن