꧁1031-1040꧂

49 0 0
                                    

Against the Gods

1031 الفصل

1031 – (العودة الى الطائفة)

 

يون تشي التقط بشكل عرضي بين أصابعه حجرا صغيرا رقيقا. بدا ضوء عميق يسبح عبر سطح حجر اليشم

 

“حجر تصوير عميق!” الناس المحيطون تعرفوا على القطعة في يده “لا يمكن أن يكون …”

 

“همف. ألقي نظرة بأم عينيك، فينغ هويتا! “

 

قام يون تشي بإطلاق شخرة باردة وقام بتحريك أصابعه. تم رمي حجر التصوير العميق على الأرض في غمضة عين، مفعلا تشكيله الداخلي العميق في اللحظة التي ارتطم فيها بالأرض. ضوء عميق واضح من الكريستال وصوت عميق ظهرا فوق الحجر

 

أول صورة عرضت بواسطة حجر التصوير العميق كانت لمو هاني. ومع ذلك، التعبير المشؤوم الذي ظهر على وجهه كان غريباً للغاية على كل الحاضرين، باستثناء يون تشي، إلى الحد الذي كاد يقترب من المستحيل. وكان صوته بشكل خاص مليئا بالوحشية غير المسموعة.

 

“… سأعرض شخصيا قرن كيلين على السيدة. لكنك لن تكون هناك لترى تلك اللحظة، لأنك … ستموت هنا قريبا جدا! “

 

الصورة المعروضة بحجر التصوير العميق لا يمكن أن تكون مزيفة. لم يجرؤ فينغ هويتا على تصديق عينيه وأذنيه كما هب البرد في جميع أنحاء جسده.

 

“ماذا قلت؟ أنت … أتريد قتلي؟ أتجرؤ على قتلي؟ “

 

“لا، لا، لا، كيف أجرؤ على فعل شيء كهذا؟! الأخ الأكبر يون تشي هو التلميذ المباشر لسيدة الطائفة في نهاية المطاف. لن أجرؤ على إيذاء شعرة واحدة عليك، حتى لو كانت لدي شجاعة كبيرة كالسماء بطبيعة الحال، لن أقتلك لكن … بإشعال آلية هنا بينما تحاول عبثًا سرقة قرن كيلين!”

 

“لا تتوتر أيها الأخ الأكبر يون تشي … سوف أتستر على الحادث برمته جيدًا. حتى لو جاءت سيدة الطائفة شخصياً إلى هنا، سيكون من المستحيل معرفة أي شيء خاطئ بقصتي. يمكنك ان تثق بي من كل قلبك في ذلك”

 

……………………

 

تغير جوّ المشهد من جديد. صدمة هائلة ملأت وجوه الجميع هذه المرة. مظهر مو هاني، كلمات مو هاني …كان بوسع الجميع أن يروا ويسمعوا أن مو هاني تعمد إغراء يون تشي إلى الخزانة ليخطط للحصول على فرصة لقتله!

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن