Against the Gods
1601 الفصل
1601 – (سلوك مخزي تماماً)
بعدما دخلوا طائفة الألف خراب الإلهية، شعروا بضغط لا مثيل له عليهم.
من الواضح أن الغلاف الجوي في هذا المكان أكثر رصانة عند مقارنته بالغلاف الجوي السائد في طوائف عادية أخرى. وبنظرة خاطفة، تجسس يون تشي على العديد من أعضاء الطائفة الذين كانوا يرتدون أردية مختلفة الألوان. وكانوا يراقبون بدقة المناطق التي يتمركزون فيها. وكانت عيونهم تنذر بالخطر ولم يحركوا ساكنا واحدا.
“اذا اردت ان تتسلل الى هذا المكان، أفليس من الافضل ان تخفي نفسك؟” تشياني يينغ إير سألت.
كانت تعرف بالضبط ما سيحدث إذا كشفت عن وجهها في العلن. في ذلك الوقت، عندما كانت لا تزال غير معتادة على ارتداء قناع، جميع الرجال الذين رأوها، من العامة الأدنى إلى أباطرة إله أنفسهم، بدأوا يتصرفون بشكل مثير للشفقة.
وخلال هذه العملية أيضا، تشكل تدريجيا احتقارها للرجال واشمئزازها منهم.
“هل تعتقدي حقا أنني سأدمر طائفة الألف خراب الإلهية هذه فقط من أجل يون شانغ؟” يون تشي قال بصوت بارد.
“هناك أيضا موارد للنهب، أليس كذلك؟” تشياني يينغ إير أعطت عبوس صغير “لكن يجب أن أتعجب. أي من هذين السببين هو ‘الملائم’ ؟”
كان يون تشي في الأصل على المستوى الأول من عالم الملك الإلهي. والسبب الأكبر الذي جعل يون تشي يتمكن من اختراق المستوى الأول من عالم السيادي الإلهي في أقل من عام واحد كان آخر ما تبقى من القوة الإلهية التي منحته إياها عنقاء الجليد.
لا يعرف عدد السنوات التي كان سيستغرقها ذلك لو كان قائما على الزراعة النقية وحدها.
لكن الآن، يون تشي أصبح سيادي إلهي والآن وقد وصل إلى هذا المستوى، حتى وإن كانت موهبته الفطرية لا تضاهى، فإن كل تقدم كبير يتطلب قدراً هائلاً من الجهد والوقت … وحتى لو احتاج إلى عقد واحد فقط، وهو وقت ضئيل إلى حد صادم، لكي يخترق إلى المستوى التالي، فإن يون تشي، الذي كان قلبه مليئاً بالكراهية، لن يكتفي بالتأكيد بانتظار حتى هذه الفترة القصيرة.
فقد فهم بشكل غامض جزءا من قانون العدم، مما سمح له بأن يحوِّل مباشرة الطاقة الروحية العميقة الموجودة في الكريستالات العميقة الى جزء من زراعته. ولا شك ان ذلك كان قدرة تتحدى السماء.