꧁951-960꧂

34 0 0
                                    

Against the Gods

951 الفصل

951 – (الامتحان النهائي)

 

“أوه؟” رؤية يون تشي، جي هانفينغ كان مذهولاً أيضاً.

 

“هذا شقي …كيف حدث هذا؟ هل خرج من هناك؟” تعبير لي مينغ تشينغ بدا وكأنه رأى شبحاً في وضح النهار

 

“هذا أمر غير عادي حقًا” نظر جي هانفينغ إلى رد فعل لي مينغ تشينغ فقال: “الاخ الاصغر مينغ تشينغ، يبدو أنك تنتبه إلى هذا الطفل المزعج. هل يمكن ان يكون الشخص الذي ذكرته سابقا هو؟”

 

“لقد كان هو بالفعل. وقد يبدو هذا سخيفاً في نظر الأخ الأكبر هانفينغ” أجاب لي مينغ تشينغ بلا مبالاة.

 

“هاهاهاها” ضحك جي هانفينغ وقال “هذا مثير للاهتمام. فهل ازعجك بمحاولة نيل رضاك، وغضب من الاحراج حين لم تفعل ذلك؟”

 

“على الأرجح، لن يصدّق الاخ هانفينغ ذلك حتى لو اخبرتك.” قال لي مينغ تشينغ مبتسما “كان هذا الطفل أكثر ‘قدرة’ مما توقعنا، لكنه ربما كان يعتمد فقط على تأثير مو بينغيون. همف، لا تهتم إنه في النهاية مجرد مهرج عديم الفائدة. إنه حقاً لا يستحق تضييع وقت الأخ الأكبر هانفينغ بالحديث عنه. بعد الامتحان، يمكنني ان اسحقه وقتما أشاء، إذا رغبت في ذلك”

 

“يجب أن تكون حذر” على الرغم من أنه قال كلمة “حذر” فإن نبرة جي هانفينغ كانت مليئة بالحقد. “بعد كل شيء تم جلبه من العوالم السفلى بواسطة سيدة قصر العنقاء الجليدي”

 

“مم، الأخ الأكبر هانفينغ ألقى نكتة مضحكة” لي مينغ تشينغ ضحك بازدراء شديد. “صحيح أن مو بينغيون أحضرته إلى هنا، لكنني لا أعتقد أن سيدة قصر العنقاء الجليدي المبجلة ستدافع بشكل خاص عن القمامة التي تعاني من مشاكل في الدماغ والتي لم تخطوا حتى الطريق الإلهي. أعتقد أن السبب الذي جعلها تجلب هذه القمامة، أخمن… ” قام لي مينغ تشينغ على الفور بقمع صوته إلى أدنى مستوى “هذا الطفل لديه وجه جميل يمكن أن يغوي النساء. ان مو بينغيون كانت تعلم انه لم يعد لديها متسع من الوقت لتعيش، لكنها تخطت ذلك وأعادت ولدا جميلا لإرضائها”

 

“هاهاهاهاهاهاهاها …” بدأ جي هانفينغ يضحك بجنون “الأخ الأصغر مينغ تشينغ حادّ بالفعل. إذا سمعت رئيسة القاعه الرئيسية هذا، هي بالتأكيد ستكون مسرورة، هاهاها.”

 

“هيه، أنا الآن في الواقع فضولي جدا كيف استطاع أن يضع بين الألف شخص.”

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن