ضد الآلهة
2000 فوز ساحق (2)
بدأ التصميم القدري يتدفق من مو كانغيينغ، لكن يون تشي لم يستجب له.
“يو، أليس هذا هو الوجه الجميل الذي ضرب -” أدرك تشاي ليانتشينغ فجأة أنه كان على وشك ارتكاب خطأ وغيّر كلماته، “-العاشق الذي تحافظ عليه الأميرة الأولى؟ أنت… يون تشي، صحيح؟ يجب أن تكون مرتاحا جدا التصرف ككلب العائلة الإمبراطورية، أليس كذلك؟”
شيمين بويون وشيمين بورونغ نظروا على الفور عندما سمعوا هذا. في نفس الوقت، رنّ نقل الصوت المجنون لـ شيمين تشي بجوار أذنيه، “يجب أن تدمره، السيد الشاب تشاي! عذبه! دسه! اكسروا عظامه! اسحق رأسه! لا تعطه الفرصة حتى ليطلب الانتقام او يستسلم!”
لم يمض شهر حتى الآن، لكن شيمين تشي كان على وشك الإنهيار.
أجاب تشاي ليانتشينغ علنا وبشكل عرضي، “لا تقلق، السيد الشاب تشي. إنه لعبتي منذ اللحظة التي يدخل فيها ساحة المعركة. سيكون أي شكل أريده أن يكون. استمتع بالعرض”
يون تشي لم يقل أي شيء، لكنه خفض حواجبه قليلا وأطلق نظرة خاطفة على تشاي ليانتشينغ.
“فمك كريه الرائحة كالعادة، تشاي ليانتشينغ” أجاب مو كانغيينغ ببرودة.
كان تعبير تشاي ليانتشينغ أكثر ازدراءً من تعبيره. “لا يوجد فم مثل رائحة إمبراطورية هيليان”
“الكلام لا معنى له. لماذا لا تسويان خلافاتكما في المعركة؟” تشاي كيكشي قاطع قبل النظر إلى الجانب هيليان. “لقد انتهى الوقت. الاميرة الأولى، هل سترسلين حقا شخصين فقط لخوض هذه المعركة؟”
الممارسين العميقين تحت العائلة الإمبراطورية وقصر هيليان السماوي يتلوون بشكل غير مريح. “ألن نذهب حقاً، سموك؟”
لم يجرؤوا حتى على مقابلة النظرات المحيطة. لا يمكن ملؤها إلا بالازدراء والسخرية.
“همف!” تفوه هيليان لينغلانغ ببرود “هل تفضل أن تُعرَف بالجبان لبعض الوقت، أو تصبح خاطئاً يبصق عليك لعدة أجيال؟ لا تنسوا أن عائلاتكم ستنزعج بأفعالكم أيضا”
وهكذا قضى ولي العهد على الشظية الأخيرة من التردد والشجاعة في ممارسيه العميقين.
“…” كو شيان لم يحرّك عضلة. لم يحاول حتى التحدث وتغيير رأيهم.
لم يكن هناك شيء أحزن من قلب ذابل، وقلب كو شيان ذابل منذ زمن طويل. لم يكن حتى مندهشاً من أن إمبراطورية عظمى ذات يوم ستتراجع إلى هذا الحد.
كانت الطوائف الثلاث محكومة بقوانين وحشية من البقاء والمنافسة والانتقاء الطبيعي. يمكن للمرء أن يقول أنهم فعلوا أي شيء وكل شيء لتعزيز قوتهم. هذا هو السبب في أن نموها المستمر مفهوم تماماً.