꧁1781-1790꧂

84 2 0
                                    

Against the Gods

1781 الفصل

1781 (مدفع إله البحر العملاق)

 

بانغ ـــ

 

عندما ضربت القوة المشتركة لأسلاف ياما الثلاثة حاجز إمبراطور البحر، كانت الأصوات التي أحدثتها أشبه بانهيار عوالم لا تعد ولا تحصى أو تحطم المجرة نفسها. أشرق الحاجز الذهبي فجأة مثل الشمس الذهبية بينما تنتشر شقوق لا تعد ولا تحصى عبر سطحه.

 

ومع ذلك، انفجرت كمية مستحيلة من الطاقة من حاجز إمبراطور البحر وأرسلت أسلاف ياما الثلاثة إلى الطيران. إذ شعروا بالألم وخدر شديد في ذراعيهم، سقطوا على مسافة بعيدة من نقطة الاصطدام.

 

الضوء الذهبي عاد بسرعة إلى طبيعته. حتى الشقوق اختفت في غمضة عين.

 

جميع أسلاف ياما الثلاثة هامسون في انسجام. اختلس من أعينهم بعض الدهشة والظلام المرعب وهم يحدقون في الحاجز الذي تم ترميمه.

 

“أوه؟” حتى يون تشي بدا مندهشا قليلا. قال بهدوء، “حتى أتباعي الثلاثة لا يمكنهم كسر هذا الحاجز؟ أعتقد أنها ليست عديمة الفائدة تماما في نهاية المطاف.”

 

تشاني بينغتشو وتشاني ووغو لم يفاجئا على الإطلاق. في رأيهم أن هذه هي النتيجة الطبيعية.

 

فقد فشل أسلاف ياما الثلاثة في ترك خدش واحد على حاجز إمبراطور البحر، لكن الناس خارج الحاجز لم يشمتوا وهم يضحكون فحسب، بل نظرة الصدمة العميقة قد مرت عبر ملامحهم للحظة.

 

كان ذلك بسبب تصدع حاجز إمبراطور البحر تحت هجوم أسلاف ياما الثلاثة!

 

على الرغم من أن الشقوق قد اختفت في وقت قصير … كان ذلك دليلا على أن الحاجز لم يكن منيعا تماما ضد هجماتهم!

 

الجميع هنا قد اختبروا بشكل ما قوة أسلاف ياما الثلاثة . هذه الوحوش سحقت الحراس الستة لعالم إله السماء الخالدة وقمع إله تنين الرماد القوي مثل لا شيء بعد كل شيء.

 

ومع ذلك، كل تجاربهم مجتمعة لا تقارن بالصدمة التي شعروا بها عندما تصدع الحاجز للحظة. كان ذلك لأنه لم يتمكن أحد من كسر حاجز إمبراطور البحر بأي شكل من الأشكال، ولا حتى عندما كان المهاجمون أباطرة إله البحر الجنوبي أنفسهم!

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن